عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سيدات اليد يشاركن بدورة دولية ودية بإسبانيا

منتخب سيدات اليد
منتخب سيدات اليد

يشارك منتخب مصر لكرة اليد للسيدات في دورة دولية ودية ينظمها الاتحاد الإسباني لكرة اليد في الفترة من 27 حتى 30 أكتوبر الجاري.



 

وتشهد الدورة مشاركة 4 منتخبات وهي: المنتخب المصري ومنتخب اسبانيا ومنتخب تونس ومنتخب سويسرا.

 

وجاء جدول مباريات الدور الودية الدولية في اسبانيا كالتالي:

الجمعة 28 أكتوبر

يلتقي منتخبنا الوطني المصري مع منتخب سويسرا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يلعب المنتخب الاسباني مع منتخب تونس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

 

السبت 29 أكتوبر

يلعب منتخب سويسرا مع منتخب تونس في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ثم يواجه منتخب مصر نظيره الاسباني في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

الأحد 30 أكتوبر

يلتقي منتخب مصر مع منتخب تونس في تمام الساعة العاشرة صباحً بتوقيت القاهرة، ثم يلعب منتخب إسبانيا مع منتخب سويسرا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 

وبعد انتهاء الدورة الدولية الودية سوف يتوجه منتخب مصر من اسبانيا إلى التشيك، وذلك لخوض مباراتين وديتين مع منتخب التشيك فى الفترة من الأول حتى الرابع من نوفمبر القادم.

 

ويأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية القادمة، والتي تستضيفها السنغال في الفترة من 9 حتى 19 نوفمبر القادم.

 

وتضم بعثة منتخبنا الوطني المصري للسيدات كلا من: رامي عبد اللطيف مديرا فنيا– وليد ابو العطا مدربا عاما– وليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى– ايمان مرجان مديرا اداريا– منة الله بدوي اخصائي علاج طبيعي– حازم حامد محلل اداء فني.

 

وتضم قائمة اسماء اللاعبات كلا من: أمينة عاطف– مي جمعة– يارا مختار– شيماء صبري– شهد الشواربي– سهيلة خالد– فرح الشاذلي– ليلى هيثم– ملك طلعت– نهى ايمن– سارة يحيى– منة الله سيد– شهد حسام– امينة هشام– يارا هاني– مريم عمر– كنزي حاتم– تقى كامل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز