عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022
البنك الاهلي

نصير: كلمة الرئيس السيسى في ختام المؤتمر الاقتصادي كاشفة وواضحة بالوضع الاقتصادي

النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماةالوطن
النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماةالوطن

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي: إن كلمة الرئيس السيسي في ختام المؤتمر الاقتصادي 2022 كانت كاشفة وواضحة بالوضع الاقتصادي الذي تمر به مصر .



وأوضح نصير، أن المؤتمر الاقتصادي شخص كل المشكلات والمعوقات ووضع حلول روشتة حقيقية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وصولا الي الجمهورية الجديدة.

وأشاد نصير بالتوصيات الناتجة عن المؤتمر الاقتصادي، ومن أهمها توطين الصناعة وفتح الباب لمشاركة القطاع الخاص والذي يساهم في دفع عجلة الاقتصاد.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن القطاع الصناعي قاطرة التنمية الاساسية للارتقاء باقتصاد الدولة وعلى هذا سيكون هناك رؤية واستراتيجية جديدة تستهدف الصناعة الوطنية وتعميق التصنيع المحلي في المرحلة القادمة.

وأشار الي أن عقد المؤتمر الاقتصادى سنويا يؤكد حرص القيادة السياسية على الوقوف على المشكلات وبما يعكس الارادة الجادة في التجاوب معها. 

وطالب وكيل لجنه الدفاع والامن القومي بمجلس الشيوخ الشعب المصري، بالوقوف خلف القيادة السياسية لتخطي كافة العقبات والمشكلات التي تواجه الدولة المصرية في ظل الازمات العالمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز