عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

غياب لوكا مودريتش من قائمة الريال لمواجهة لايبزج.. والدون يظهر في الصورة

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، يغيب عن قائمة الفريق الملكي في مواجهة فريق لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.



 

 

ويواجه الفريق الملكي ريال مدريد نظيره لايبزيج الألماني اليوم "الثلاثاء"، على ملعب "ريد بول" في ألمانيا، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

غياب لوكا مودريتش من قائمة الريال لمواجهة لايبزج.. والدون يظهر في الصورة

 

 

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي نشره اليوم عبر موقعه غياب لاعب الوسط لوكا مودريتش عن مباراة لايبزيج اليوم، بالرغم من أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، ضم اللاعب لقائمة المباراة المسافرة إلى ألمانيا.

 

بيان نادي ريال مدريد لم يفسر سبب استبعاد لوكا مودريتش من قائمة الفريق الملكي، قبل ساعات من السفر لملاقاة لايبزج.

 

تدعيمات الملكي

 

وفيما يتعلق بتدعيمات الملكي؛ أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ونقلًا عن صحيفة "ميرور" الإنجليزية، يراقب نادي ريال مدريد بشدة مدافع مانشستر يونايتد اللاعب البرتغالي ديوجو دالوت، الذي ينتهي عقده صيف العام المقبل، وذلك بعدما علم من وكيل اللاعب عدم وجود نية لتجديد عقد اللاعب مع الشياطين الحمر.

 

ويريد نادي ريال مدريد تدعيم جانبه الأيمن بسبب تقدم لاعبه داني كارفخال في السن، مع عدم وجود بديل له في الملكي.

 

عودة الدون

 

كما كشفت تقارير صحفية أيضًا خروج اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد، من حسابات عملاق إنجلترا خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ليدخل في دائرة اهتمام الملكي والعودة إليه من جديد.

 

فيما زعمت تقارير أخرى أن تود بويلي- رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي- حاول التعاقد مع الدون كريستيانو رونالدو في الصيف، لكنه اصطدم برفض توماس توخيل، المدير الفني السابق للبلوز.

 

وتسعى إدارة مانشستر يونايتد- وفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية- للتخلص من الدون، بجانب استعداد اللاعب لخفض راتبه ليتسنى له الانتقال إلى نادٍ جديد في الميركاتو الشتوي.

 

وبحسب الصحيفة البريطانية، لا يزال تشيلسي مهتمًا بضم البرتغالي رونالدو، ويسعى لإتمام التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.  

 

ويأتي اقتراب خروج البرتغالي من مانشستر يونايتد بعدما رفض كريستيانو اللعب بديلًا في مباراة توتنهام، في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، وغادر ملعب أولد ترافورد مبكرًا، ليستبعده إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، من تشكيلة الفريق لمواجهة تشيلسي، التي أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز