عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022
البنك الاهلي

برلماني: كلمة الرئيس اتسمت بالشفافية وكشفت حقيقة الأمور كاملة أمام المواطنين

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أشاد النائب أحمد أبوزيد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال فعاليات المؤتمر الاقتصادى اليوم، مؤكدا أن كلمته اتسمت بالمصارحة والشفافية، وكشفت حقيقة الأمور كاملة أمام المواطنين، ليعلموا حجم الإجراءات ومدى مناسبتها للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد.



وأضاف أبوزيد، أن الكلمة عكست الانفتاح على كافة الرؤى بما يخدم صالح الوطن، والإرادة الجادة في التجاوب مع ما سينتهي إليه جلسات المؤتمر والحرص على تحقيقها بتأكيده أن الطريق يتسع للجميع.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن سياسة الدولة المصرية فى كشف الحقائق لها مردودها الأكبر فى الوصول للتلاحم الشعبى، كما أن لها أثرها الإيجابي في دفع عجلة التنمية بجميع قطاعات الدولة.

وأكد عضو إسكان النواب، أن المؤتمر الاقتصادي مصر 2022، يأتي في توقيت بالغ الأهمية في ظل الأوضاع العالمية الراهنة، والتي تستلزم وضع السياسات والتدابير الناجزة لتحجيم الآثار السلبية لتداعياتها على المواطن ومسيرة التنمية، وتزيد من فرص استثمار ما لدينا من قدرات اقتصادية كامنة بتعزيز أدواتها التنافسية نحو مستقبل واعد للاقتصاد المصري، كما أنه يمثل منصة مهمة للتوافق حول آليات العبور من تحديات المرحلة الراهنة بخطوة استباقية في تبادل الآراء المختلفة بمبادرات عمليه تفتح آفاقا جديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز