عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عودة بيرسي تاو لقائمة الأهلي لمواجهة أسوان غدا في الدوري الممتاز

بيرسي
بيرسي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم قائمة الفريق ‏استعدادًا لخوض مباراة أسوان التي تقام مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏



وشهدت القائمة عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد غياب طويل بسبب الإصابة، كما عاد ياسر إبراهيم للقائمة بعد غيابه في المباريات السابقة لأسباب فنية، فيما شهدت القائمة غياب طاهر محمد طاهر بعد طرده في لقاء الإسماعيلي وأيمن أشرف لأسباب فنية. 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمي.. وفي خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد.. وفي خط الوسط: حمدي فتحي ‏وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو.‏. وفي خط الهجوم: شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن.

ويلتقي الأهلي مع أسوان في السابعة مساء غد الأحد ضمن الجولة الثانية من بطولة ‏الدوري ‏الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة ‏التي أقيمت ‏يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من البطولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز