عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يتفقد أعمال إنشاء مستشفى مطاي ويتابع الخدمة الصحية بمستشفى سمالوط

محافظ المنيا يطمئن على الخدمه الصحيه
محافظ المنيا يطمئن على الخدمه الصحيه

أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جولة تفقدية على عدد من المستشفيات، بمركزي مطاي وسمالوط، لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالقطاع الصحي، من أعمال تطوير ورفع كفاءة، ومدى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لكافة فئات المواطنين.



رافق المحافظ، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، أحمد راشد رئيس مركز سمالوط، سعيد محمد رئيس مدينة مطاي، عددًا من أعضاء مجلس النواب.

تفقد المحافظ، الأعمال الانشائية لمستشفى مطاي المركزي، والتي يجري العمل تنفيذها ضمن أعمال التطوير ورفع الكفاءة، وتقام على مساحة 10090 مترا مربعا وتتكون من 5 طوابق وتشمل جميع الأقسام الطبية من (استقبال – أشعة – عيادات خارجية – عناية مركزة – عناية مركز للأطفال المبتسرين – غرف إقامة).

وجه المحافظ الاستشاري الخاص بالمشروع بتسريع وتيرة العمل والالتزام بمعايير الجودة والسلامة، مع الالتزام التام بالانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد، حرصاً على دخول المستشفى الخدمة لتقديم الرعاية الطبية لأهالي المركز.

كما تابع المحافظ، تقديم الخدمات الطبية بمستشفى سمالوط التخصصي، والتقى بعدد من المرضى، وذلك للتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، والحرص على استقبال كافة حالات المرضى والطوارئ، واتخاذ كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز