عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يبحث مع وكلاء الوزارء تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بشمال سيناء

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الخميس، مع مجموعة من وكلاء الوزارء، رؤساء الإدارات المركزية المختلفة في اجتماع موسع بحث خلاله ملف تطوير الوزارة لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة شمال سيناء بحضور اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، ومساعدي ومعاوني الوزير.



 

 

تطرق الاجتماع إلى الحديث عن التصور العام لخريطة تطوير مراكز الشباب والأندية بمحافظة شمال سيناء، والعمل على رفع كفاءتها في ضوء توجهات الدولة المصرية نحو الارتقاء بمختلف الخدمات المقدمة للمواطنين، والاهتمام بتنمية شتى القطاعات بشمال سيناء.

 

وجه الدكتور أشرف صبحي بسرعة الانتهاء من تصور تطوير منشآت شمال سيناء ضمن ملف تطوير مراكز الشباب والأندية الذي تعكف الوزارة على تنفيذه، ورفع كفاءة الملاعب الخماسية والملاعب المتعددة وصالات الأنشطة الرياضية فى مختلف المنشآت لتوفير كافة الخدمات الشبابية والرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية للنشء والشباب أبناء شمال سيناء بتلك المنشآت.

 

طالب الوزير بتكثيف المشروعات والبرامج المختلفة والتي يتم تنفيذها من خلال الإدارات المركزية بالوزارة ومديرية الشباب والرياضة بسيناء ، والعمل على إشراك أكبر عدد من شباب ونشء شمال سيناء فى تلك البرامج، إضافة إلى مشاركتهم في الأنشطة التي تنفذها الوزارة لأبناء المحافظات الحدودية في إطار توجيهات القيادة السياسية.

 

ومن المقرر أن يقوم رؤساء الإدارات المركزية خلال الفترة المقبلة بتقديم عدة مذكرات تنفيذية خاصة بالأنشطة والبرامج المقرر تنفيذها في شمال سيناء الأيام المقبلة، إضافة إلى الجدول الزمني المتعلق بتطوير بالمنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة، وعرضها على الدكتور أشرف صبحي للموافقة عليها، والمضي قدماً في تنفيذها على أرض الواقع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز