عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
المشروعات القومية أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يشدد على حماية العاملين في مشروع الرمال السوداء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على استعداد الدولة لاتخاذ كافة التدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة العاملين في مجمع مصانع الشركة المصرية للرمال السوداء في البرلس.



 

 

وقال الرئيس السيسي– في مداخلة خلال افتتاحه مشروع مجمع مصانع الشركة المصرية للرمال السوداء بكفر الشيخ- "نحن مستعدون لتوفير كل ما يلزم لتوفير الحماية والاحتياطات اللازمة لحماية وتوفير السلامة للعاملين في المشروع".

وأضاف الرئيس السيسي: "أن العاملين في هذا المجال يعملون بشكل يومي، ولا بد أن نكون مطمئنين عليهم لأنهم أهلنا، ولا بد أن نكون متأكدين أن هذا العمل لا يوجد له أي تأثير صحي سلبي على الإنسان من خلال الدراسات والمعايير المعمول بها والاحتياطات التي نحققها".

جدير بالذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، افتتح صباح اليوم الأربعاء، مصنع الرمال السوداء بمدينة البرلس بمحافظة كفر الشيخ.

 

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن مصنع الرمال السوداء بكفر الشيخ هو الأحدث من نوعه على مستوى العالم باستخدام تكنولوجيا التعدين المتطورة، ويعتبر اضافة جديدة لسلسلة المشروعات القومية الكبرى التي تهدف الى تعظيم الاستفادة والاستغلال الامثل لموارد مصر الطبيعية، وتحقيق القيمة المضافة للمعادن المستخلصة من الرمال السوداء، التي تستخدم في العديد من الصناعات الدقيقة ما يفتح الآفاق لاستثمارات جديدة تدعم الاقتصاد الوطني وعملية التنمية الشاملة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز