عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة استبعاد إبراهيم نور الدين من إدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد اعتراض مسؤولي الأحمر

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

نفى الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد بشأن استبعاد الحكم إبراهيم نور الدين من إدراة أولى مباريات المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز، بعد اعتراض مسؤولي القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن تلك الأخبار ليس لها اي أساس من الصحة.



 

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" على قناة أون سبورت اف ام وقال: "الأخبار التي تشير إلى استبعاد ابراهيم نور الدين من إدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد اعتراض مسؤولي القلعة الحمراء نظرًا لما حدث في المباراة التي أدارها ببطولة إفريقيا والتي جمعت بين الترجي التونسي وبطل نيجيريا عارية تماما من الصحة، ابراهيم نور الدين لم يكن من الأساس ضمن المرشحين لإدارة المباراة، حيث يتواجد الحكم ضمن بطولة ستقام في السويس".

 

وتابع: "ركلة الجزاء التي احتسبها نور الدين لحساب الترجي والتي تأهل بسببها الفريق التونسي لدور المجموعات مثيرة للجدل بالفعل، ولن أتحدث عن مدى صحتها من عدمه، ولكن يمكنني ان أقول انها بالفعل كانت ركلة جزاء مثيرة.. ولكن الأهلي لم يتدخل نهائيًا في اختيار الحكام ولم يعترض على إدارة نور الدين للقاء مثلما ادعى البعض".

 

يذكر أن الأهلي سيواجه الإسماعيلي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً باستاد برج العرب. وكان الاتحاد قد أعلن عن إسناد المباراة لطاقم تحكيم مكون من الحكم محمد عادل، حكمًا للساحة، يعاونه كل من سمير جمال ويوسف البساطي، وحكم رابع أحمد جمال. بينما يتولى إدارة غرفة الفار، طارق مجدي ويعاونه مصطفى عطية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز