عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استقبال الطلاب الجدد بكلية الحاسبات والمعلومات وتكريم الأوائل

د. حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش ود. رفعت عمر عزوز نائب رئيس الجامعة
د. حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش ود. رفعت عمر عزوز نائب رئيس الجامعة

شهد الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش، يرافقه الدكتور رفعت عمر عزوز نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.



وحفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الحاسبات والمعلومات، وذلك بحضور الدكتورة هند عبدالحميد عميد كلية العلوم والعميد السابق لكلية الحاسبات والمعلومات، الدكتور أحمد سلمى وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور أمجد الظريف وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية.

وأكد رئيس الجامعة على تهنئة الطلاب الجدد بالعام الجامعى الجديد متمنيا لهم عاما دراسيا متميزا.. مشيرا إلى أن الجامعة تقدم برامج دراسية متميزة باستخدام أحدث تكنولوجيات التعليم في التدريس.. حيث تقدم خدمات تعليمية وتدريبية على أعلى مستوى من الجودة لاعداد خريج قادر على التعامل مع التكنولوجيات المتقدمة ، وأن كلية الحاسبات والمعلومات إضافة قوية للجامعة وذلك من خلال رؤية الكلية في نقل الجامعة الى جامعة ذكية.

ومن جانبه.. طالب الدكتور رفعت عمر عزوز نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الطلاب بالالتزام بأخلاقيات وتقاليد الحرم الجامعى في كل سلوكياتهم ليكونوا خير سفراء لأسرهم ، وحثهم على المشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة .. فهى الرافد الثانى في تكوين شخصية الطالب .

ومن جهة أخرى .. قام الدكتور رئيس الجامعة بتكريم الدكتور هند عبد الحميد عميد كلية العلوم والعميد السابق لكلية الحاسبات والمعلومات على مجهوداتها طوال فترة عمادتها للكلية مقدما لها الشكر ومتمنيا لها المزيد من النجاحات في عمادة كلية العلوم .. كما قام سيادته بتكريم العشرة الأوائل على الكلية باعتبارهم أول دفعة بالكلية .

وفى نهاية الاحتفالية تقدم الدكتور رئيس الجامعة بالشكر والتقدير لإدارة الكلية والعاملين بها ومثمنا دورهم ودور الكلية في التحول الرقمى.. كما حث الطلاب على بذل الجهد ومزيد من التفاؤل والنجاح لرفع راية الكلية والجامعة والوطن وبذل المزيد من العمل خلال الفترة المقبلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز