عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل تضامن كفر الشيخ يعقد اجتماعًا موسعًا بمديري الإدارات 

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقد المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية، وذلك لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى استعراض ما تم إنجازه خلال المرحلة الماضية.



 

وخلال الاجتماع أشاد المحاسب السيد مسلم، بما تم إنجازه وتحقيقه من قبل الإدارات الفنية المختلفة مطالبًا بتحقيق المزيد، وذلك من أجل تحقيق رضاء المواطنين فى القرى والمناطق المختلفة بمحافظة كفر الشيخ.

وأكد المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، ضرورة الرقابة والمتابعة المستمرة على جميع الإدارات الفنية والاجتماعية، وذلك من خلال خطوط السير، بالإضافة إلي القيام بالتفتيش على أعمال الادارات والوحدات خصوصًا أعمال الضمان الاجتماعى. 

 

وشدد المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، على تغير أسلوب بحث الشكوى الخاص بالمتابعة ويكون منفصل عن الوحدة أو الجهة الخاصة بها، مؤكدا على ضرورة التزام كل إدارة فنية بإعداد الخطه الأسبوعية، والشهرية، والسنوية مع قيام كل إدارة فنيه بتقديم ماتم إنجازه خلال الأسبوع.

 

 

كما شدد المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ على إدارة الحماية بعرض خطط أسبوعية للإدارات والوحدات، والتنسيق مع وكيلة المديرية، بالإضافة إلي عمل تقارير الزيارة وعرضها عليه شخصيا، مؤكدا على توصيل الخدمه لمستحقيها وتخفيف العبء على المواطنين فى المراكز والقرى الاكثر احتياجًا. 

            

جاء ذلك بحضور حسناء يونس، وكيلة مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والدكتورة ماجدة عمر مدير المكتب الفنى ومديري الإدارات الفنية بالمديرية.

​​​​​​

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز