عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لميس الحديدي: الحقيقة عند شيرين عبد الوهاب فقط وننتظر تحقيقات النيابة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أكدت  الاعلامية لميس الحديدي أن أزمة الفنانة شرين عبد الوهاب يبدو أنها لن تنتهي.



 

 

تابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة  ON": كنت نفسي بعد التصالح والانتهاء منها يبقى كل اخبارنا عنها أعمالها الفنية والابداع وبالفعل كانت رجعت لكن اليوم تجدد الالم مجدداً بعد بلاغ من محاميها ضد شقيقها أنه قام بحجزها في مستشفى بعد تعرضها للعنف والسحل".

 

 

أكملت: شيرين موجودة في المستشفى في هيلوبليس والاتهام أنها تعرضت لعنف  من قبل شقيقها والنيابة تحقق في البلاغ ويجري تفريغ كاميرات البيت.

 

واستطردت : البلاغ يحمل عدة أسئلة: هل شيرين دخلت شرين المستشفى كرها عنها؟ هل تعرضت للعنف من قبل شقيقها؟ كيف تدخل مستشفى مريض لها دون إرادته؟  شيرين ليست طفلة والقانون بيقول  المريض يدخل لمستشفى نفسي إما بموافقته أو بحكم محكمة؟

وطالبت وزارة الصحة بالتحقيق مع المستشفى قائلة: "عاوزين وزارة الصحة تحقق لها علاقة بالقواعد والقوانين والنيابة هتتأكد من ده".

واستطردت: لا نملك الإجابات الكافية حول قصة شيرين وهي الوحيدة التي لديها الرواية الحقيقية.

 ووجهت رسالة لها قائلة:  كل ماتعرضتي   له في ستات كتيرة  تعرضت لما أهو أعنف منه فيه ستات كتيرة شافوا أكتر من الي شفتيه وتعرفي منهم ناس ماينفعش تستسلمي بالشكل ده وتتكسري بالسهولة دي؟ إيه الضعف ده؟ أنتي صنعتي كيان إسمه شيرين ويصعب عليا أشوف إنسانية جميلة وطيبة وعلى فطرتها زيها تبقى في وضع زي ده والانهيار ده   ماحبش أشوف ست ضعيفة كده"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز