عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط 18 منشأة طبية خاصة تدار بدون ترخيص بالبحيرة

ضبط 18 منشأة طبية خاصة تدار بدون ترخيص بالبحيرة
ضبط 18 منشأة طبية خاصة تدار بدون ترخيص بالبحيرة

في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة وأجهزتها التنفيذية والرقابية لمتابعة الأسواق  للوقوف على مدى الالتزام بالقوانين والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



 

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام محافظة البحيرة بالتنسيق مع إدارة العلاج الحر  بمديرية الشؤون الصحية بالبحيرة وفريق العلاج الحر بالإدارة الصحية بكفر الدوار والوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بحملات مرورية على 26 منشأة طبية ما بين عيادات ومعامل.

 

أسفرت الحملات عن ضبط 18 منشأة طبية خاصة تدار بدون ترخيص وضبط أحد المعامل عقد المحرقة غير ساري وغرفة النفايات غير مطابقة للاشتراطات، وتم التشديد على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

واستمراراً للحملات التي تقوم بها مديرية التموين بالبحيرة لضبط الأسواق والمرور المستمر على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

   

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المحاسب مجدي الخضر، وتحت اشراف أشرف عبد الحميد وكيل المديرية، سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بتنفيذ حملات تموينية على المخابز بمركز كفر الدوار أسفرت عن ضبط مخبز تصرف في 48 شيكارة دقيق بلدي مدعم عن طريق البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط 13 مخبزا قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن.

 

كما تم تحرير 6 محاضر لعدم الإعلان عن وزن وسعر الرغيف ومواعيد العمل بالمخبز وعدم وجود سجل زيارات بالمخبز وقت المرور، وتحرير 6 محاضر لعدم نظافه أدوات العجين بالمخبز وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز