عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق الدور الثاني ببطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش

تنطلق اليوم فاعليات الدور الثاني ببطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش للسيدات وللرجال، والتي تستضيفها ولاية فيلادلفيا الأمريكية في الفترة من 8 حتى 15 أكتوبر الجاري، بمجموع جوائز 362,754 دولار أمريكي.



وتأهل في منافسات الرجال إلى الدور الثاني كل من: علي فرج ومصطفى عسل وطارق مؤمن ومازن هشام ومروان الشوربجي وفارس دسوقي ويوسف سليمان ومصطفى السيرتي.

وفي منافسات السيدات تأهلت كل من نوران جوهر ونور الشربيني وهانيا الحمامي وروان العربي وسلمى هاني ونور الطيب وفريدة محمد ومريم متولى وجنى شيحة ويثرب عادل وسنا إبراهيم وهنا رمضان ونادين شاهين وزينة ميكوي إلى الدور الثاني من البطولة.

وجاءت مباريات الدور الثاني لمنافسات الرجال كالتالي: يلتقي لقاء علي فرج المصنف الأول والماليزي إين يآو إنجى في تمام الساعة ال 6:45 مساءً، بينما يواجه يوسف سليمان المصنف 12 عالميا نظيره الألماني رفائيل كاندرا في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وفي نفس التوقيت يصطدم مازن هشام المصنف الثامن مع الإنجليزي جيمس ويلستروب، ويلعب مصطفى عسل المصنف الثالث وحامل لقب البطولة مع الفرنسي لوكاس سيرم في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً.

وفي تمام الساعة الـ11:00 مساءً يلتقي طارق مؤمن المصنف السادس مع الفرنسي فيكتور كروين المصنف العاشر كما يواجه مروان الشوربجي المصنف التاسع نظيره الإنجليزي باتريك روني.

ويلعب فارس دسوقي المصنف 11 عالميا مع المكسيكي ليونيل كارديناس في تمام الساعة الـ11:15 مساءً، وأخيرًا يلتقي مصطفى السرتى مع الإنجليزي جورج باركر في تمام الساعة ال 12:30 بعد منتصف الليل.

وجاءت مباريات السيدات كالتالي: في تمام الساعة السادسة مساءً تلتقي يثرب عادل مع الأسكتلندية ليزا آتكين، كما تواجه سلمى هانى المصنفة الثامنة مواطنتها مريم متولى.

وفي تمام الساعة الـ7:15 مساءً تلتقي نور الطيب مع مواطنتها هنا رمضان، كما تصطدم جنى شيحة مع النيوزلندية جويل كينج المصنفة الخامسة.

وتلعب سنا إبراهيم والبلجيكية مع نيلي جيليس المصنفة 12 عالميا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتصطدم نوران جوهر المصنفة الأولى حاملة اللقب والويلزية إيميلي وايتلوك المصنفة 19 عالميا في نفس التوقيت.

وتلعب نادين شاهين مع الويلزية تيسنى إيفانز المصنفة 15 عالميا في تمام الساعة الـ8:45 مساءً، بينما تلتقي روان العربي المصنفة السابعة مع الماليزية راشيل أرنولد في نفس التوقيت.

وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً تصطدم نور الشربيني المصنفة الثانية للبطولة مع مواطنتها زينة ميكاوي.

وتلعب فريدة محمد المصنفة الـ18 عالميا مع الأمريكية أوليفيا كلاين المصنفة 22 في تمام الساعة الواحدة والربع بعد منتصف الليل، وفي نفس التوقيت تلعب هانيا الحمامي المصنفة الثالثة للبطولة مع الأمريكية أوليفيا فيكتر المصنفة التاسعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز