عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيطرة على حريق اندلع في 3 أحواش للماشية بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في حوش للماشية ملحق بأحد المنازل، وامتد لعدد 2 حوشين آخرين مجاورين، بدائرة مركز شرطة سوهاج دون حدوث أي إصابات أو خسائر بالأرواح.



 تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة سوهاج، باندلاع حريق في 3 أحواش للماشية.

وتبين من خلال الفحص والتحريات اندلاع الحريق في حوش ملحق بمنزل ملك المدعو أحمد. ع. س. ن، 50 عامًا، تاجر وامتدت النيران إلى عدد 2 حوش مجاورين ملك كل من أحمد. خ. م. ا، 24 عامًا، مزارع، وصديق. م. ط. م، 40 عامًا، مزارع، جميعهم يقيمون بذات الناحية.

على الفور وعقب تلقي البلاغ، تم الدفع بعدد 2  سيارة إطفاء وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتمت محاصرة النيران، ومنع امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة.

وبسؤال المذكورين، أفادوا بمضمون ما تقدم وأرجعوا سبب الحريق، إلى تطاير شرر من فرن بلدي بحوش الأول واحتراق كمية من البوص والتبن ونفوا الشبهة الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز