عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يد الأهلي يتحرك إلى صالة الحمامات لمواجهة الزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو تحرك الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادى إلى صالة الحمامات بتونس، استعدادا لمواجهة فريق الزمالك بنصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية، المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم.



تحرك لاعبي الأهلي لمواجهة الزمالك

https://fb.watch/g009AQ7yDJ/

بيان الاتحاد التونسي

وأصدر الاتحاد التونسي لكرة اليد بيانًا رسميًا اليوم الجمعة بشأن النقل التليفزيوني لمباراة الأهلي والزمالك، في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد، والمقرر إقامته في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة.

وقال الاتحاد التونسي لكرة اليد، فى بيان، تم نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعلم الجامعة التونسية لكرة اليد أنه أمام عدم تقدم أي قناة مصرية لاقتناء حقوق بث مقابلة الدور النصف النهائي للبطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري المقامة في تونس، والتي ستجمع مساء اليوم الفريقين الكبيرين الأهلي والزمالك على الرغم من أهميتها، وعلى الرغم من القاعدة الجماهيرية الكبيرة للناديين. 

وقررت الجامعة احتراما للجماهير المصرية ومساهمة منها في نشر وتطوير كرة اليد الإفريقية السماح للقنوات الوطنية بنقل فعاليات هذه المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة الخامسة والنصف بعد الظهر بتوقيت تونس، السادسة والنصف بتوقيت مصر".

رجال يد الأهلى يواجه الزمالك

وأجرى الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي تدريبات بدنية خفيفة اليوم الجمعة داخل فندق إقامة الفريق في مدينة الحمامات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز