عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء .. صفقات جديدة على أعتاب الانتقال للقلعة البيضاء

الزمالك
الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الفارس الأبيض سيعلن خلال الساعات القادمة عن ضم صفقتين لصفوف الفريق، من الدوري الممتاز، كاشفًا عن اسمي اللاعبين وهما عمرو السيسي ويوسف حسن.



 

وتابع شوبير الكشف عن كواليس انضمام الصفقات خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، وقال: "خلال الساعات القليلة القادمة سينهي الزمالك التعاقد مع كل من عمرو السيسي ويوسف حسن"، وأضاف: "عمرو السيسي صفقته شبه انتهت وتصل النقود اليوم إلى فريق طلائع الجيش وقد يكون الإعلان اليوم أو غدًا".

 

وواصل: "على الرغم من نفي مسؤولي طلائع الجيش واستنكارهم اتمام الصفقة لكن الساعات القليلة القادمة ستبرهن على صدق كلامي واتمام صفقة انتقال اللاعب إلى الزمالك، لا سيما حدث ما هو غير متوقع وحدثت بعض المفاجآت المدوية خلال اللحظات الأخيرة، لكن ما أعلمه جيدا أن عمرو السيسي على أعتاب الاتقال للقلعة البيضاء".

 

واستمكل: "الصفقة الثانية هي صفقة ضم يوسف حسن لاعب وادي دجلة الشاب، والمفاوضات تسير على ما يرام وبشكل قوي واحتمالات كبيرة أن يتم ضمه إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية".

 

واختتم شوبير تصريحاته، مشددًا على أن بضم الصفقات الجديدة يكون الزمالك قد تمكن من ضم عدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الحالية، وقال: "الزمالك تمكن من عمل ماريكاتو هائل، لا يمكنني الآن الحكم على اللاعبين الأجانب، ولكن الصفقات المحلية جميعها مميزة ومن العيار الثقيل، والزمالك يستعد حاليًا لتجهيز المقدمات الـ25 % من عقود للاعبين لدفعها قبل مباراته أمام الأهلي في كأس السوبر".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز