عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس "الشيوخ": شهدنا تحت قيادة الرئيس السيسي إنجازات عديدة على كافة المستويات

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ

 قال رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق "إن مصرنا الحبيبة شهدت تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي إنجازات ونجاحات عديدة ومتنوعة على كافة المستويات، وشهد لها العالم ولم ينكرها إلا أعداء الوطن الذين يسوؤهم النجاح ويغيظهم العمار، وهم فئة قليلة ضالة لا نأبه لهم، لأن القافلة تسير على بركة الله"، معربا عن شكره وتقديره للرئيس السيسي.



 

جاء ذلك في كلمة للمستشار عبد الوهاب عبدالرازق خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ، اليوم الثلاثاء، في بداية دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الأول.

 

وأضاف رئيس مجلس الشيوخ، موجها حديثة إلي أعضاء المجلس، "ونحن نفتتح دور الانعقاد الثالث لمجلسنا اليوم نلقى نظرة سريعة على ما أنجزه هذا المجلس من مهام خلال دوري الانعقاد الأول والثاني.. ولقد أسهمتم من خلال مشاركاتكم المتميزة في اجتماعات اللجان النوعية أو مداخلاتكم القيمة في جلسات المجلس في خروج التشريعات بشكل منضبط ودقيق".. مشيرا، في هذا الصدد، بالدراسة القيمة بشأن الزيادة السكانية، والتي أبرزت أسبابها وآثارها واقترحتم في نهايتها الحلول الناجعة لها وتم إرسالها إلى رئيس الجمهورية، الذي وجه مجلس الوزراء باتخاذ اللازم نحوها، وبدوره قام رئيس مجلس الوزراء بتوجيه الوزارات المعنية بدراسة النتائج التي خلصت إليها.

 

ولفت إلى أن توصيات المجلس ولجانه فيما قدم من طلبات مناقشة عامة واقتراحات برغبة أرسلت جميعها للحكومة فتدارستها وأرسلت ردوداً على معظمها، بما يكشف عن أداء أعضاء المجلس الكبير، منوها بأن رؤية المجلس في مشروعات القوانين التي تم مناقشتها، كان محل تقدير من مجلس النواب الموقر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز