عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط ٤ منشآت طبية دون ترخيص وتحرير محضر انتحال صفة طبيب بالبحيرة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

في إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة وأجهزتها التنفيذية والرقابية لمتابعة الأسواق للوقوف على مدى الالتزام بالقوانين والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



 

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة "إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام محافظة البحيرة" مع إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة والوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص وفريق العلاج الحر بالإدارة الصحية بأبوحمص بحملات مرورية على 12 منشأة طبية ما بين عيادات ومعامل.

 

أسفر المرور عن ضبط 4 منشآت طبية خاصة تدار  بدون ترخيص، وتحرر محضر انتحال صفة طبيب، وتحرر محضر فض شمع بدون إزالة اسباب المخالفة، كما تم توجيه 3 انذارات مخالفة لسياسة مكافحة العدوى وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وتم التشديد على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وفي سياق اخر وفي إطار الجهود التي تقوم بها محافظة البحيرة لمتابعة مدى الانضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

نفذت الوحدات المحلية بمركزي الدلنجات وشبراخيت من خلال إدارة الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية علي المنشآت الحكومية والصحية أسفرت عن إحالة 47 من العاملين بالمنشآت الصحية بالدلنجات للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون سند قانوني، 15 من العاملين بالمصالح الحكومية بشبراخيت للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون سند قانوني، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز