عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الفيوم يثمن دور رجال العدل والجهات القضائية في الحفاظ على مقدرات الوطن

   ثمن محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، الدور الإيجابي لرجال العدل بمختلف الهيئات والجهات القضائية، في حل المنازعات، وحماية المال العام والحفاظ على مقدرات الوطن، والتيسير على المواطنين في إنهاء إجراءاتهم القضائية في إطار من القانون، مشيدًا بما يبذله رجال القضاء من جهد لإعلاء الحق والعدل.



 

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الفيوم، اليوم الاثنين، رئيسي فرعي هيئة قضايا الدولة "أول وثان" الفيوم، ورئيس محكمة الفيوم الابتدائية، والمحامي العام لنيابات الفيوم، لتهنئة رجال العدل بالعام القضائي الجديد 2022/ 2023، رافقه خلال الزيارة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، المستشار القضائي للمحافظة المستشار محمد مصطفى، ومعاون المحافظ الدكتور محمد التوني.

وأكد محافظ الفيوم - وفقا لبيان اليوم - على العمل التكاملي بين المحافظة، وهيئة قضايا الدولة في الحفاظ على المال العام ومقدرات الوطن، وناقش العديد من القضايا الخدمية والتنموية ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل التعاون بين المحافظة والهيئات والجهات القضائية.

وسلم المحافظ، درع المحافظة، لرئيس هيئة قضايا الدولة لفرع الفيوم "أول" المستشار علي أدهم، تقديراً لجهوده في حماية المال العام والحفاظ على مقدرات الدولة.

وهنأ رئيس محكمة الفيوم الابتدائية بتولي مهام منصبه بالفيوم، مشيدا بالتعاون البناء والمثمر بين رجال القضاء والجهاز التنفيذي، مشيراً إلى استعداد المحافظة لتنظيم دورات تدريبية لموظفي المحكمة بمجال التحول الرقمي، تبعاً للمتطلبات والتخصصات التي تحتاجها المحكمة.

كما هنأ المحامي العام لنيابات الفيوم المستشار أحمد الدوادي، بتوليه مهام منصبه الجديد محامياً عاماً لنيابات الفيوم، وناقشا العديد من القضايا، شملت المشروعات القومية التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز