عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خروج نجوم الأهلي بين الإعارة والانتقال المجاني لمنافسي المارد الأحمر

الأهلي ارشيفية
الأهلي ارشيفية

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن عدد من المفاجأت داخل صفوف القلعة الحمراء، والتي تتمثل في رحيل بعض من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية بين الإعارة وبين الانتقال المجاني لمنافسي المارد الأحمر.



 

وتابع شوبير الكشف عن تفاصيل انتقال نجوم الفريق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، وقال: "أول الراحلين عن صفوف الأهلي هو زياد طارق والذي قرر مجلس الإدارة خروجه على سبيل الإعارة لاكتساب المزيد من الخبرات، وزياد كان لديه عدد من العروض إلا أنه قرر الانتقال إلى فريق سيراميكا كليوباترا".

 

وواصل: "ثاني الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، هو صلاح محسن، واللاعب حاليًا ممتنع عن حضور التدريبات، على الرغم من إصرار الأهلي على مشاركته في تدريبات الفريق إلا أنه رفض مبررًا ذلك بانه على قائمة الإنتظار". وأضاف شوبير أن صلاح يمتلك حرية الانتقال إلى أي نادي في نهاية شهر يناير، وذلك في حالة عدم ضم اسمه إلى قائمة الأهلي واستمرار تواجده ضمن قائمة الإنتظار.

 

وكشف شوبير أن صلاح محسن على أعتاب الانتقال مجانًا إلى أحد منافسي المارد الأحمر، الزمالك أو بيراميدز، وقال: "صلاح محسن هداف الأهلي قريب من الانتقال إلى الزمالك أو بيراميدز مجانًا، وذلك في حالة عدم قيده ضمن قائمة الأهلي حتى نهاية يناير، ولكن صلاح لم يحسم وجهة النهائية حتى الآن".

 

وأكد شوبير أن الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة ، هو المصير الذي ينتظر احد نجوم خط الوسط للفريق الأحمر، مشيرًا أن المجلس قد اتخذ ذلك القرار لاتاحة فرصة أكبر للمشاركة في المباريات للاعب لاكتساب الخبرات، ولم يكشف شوبير عن اسم ثالث الراحلين عن صفوف الأهلي واكتفى بالتأ:يد على أنه أحد نجوم خط الوسط وأنه فور الإتفاق مع النادي الذي سيخرج له اللاعب على سبيل الإعارة سيتم لإعلان الرسمي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز