عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مع ايداعه فى مستشفى الصحة النفسية..

حبس المتهم بقتل والديه وإصابة جدته ونجلة شقيقته في بنها

أمرت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسى، وبحضور محمد الدربالى رئيس النيابة، حبس المتهم بقتل والدته ووالده وإصابة جدته ونجلة شقيقته فى بنها 45 يوما على ذمة التحقيقات مع إيداعه مستشفى الصحة النفسية بالعباسية وارفاق تقرير نهائى بحالتة النفسية والعقلية من اللجنة المختصة للعرض على المحكمة.



 

كان المتهم ويدعى "شريف ا م ا " 36 سنة موظف مفصول قد قام بقتل والدته "ن ا ب " ووالده "ا م ا " وأصاب جدته "ت ي ب " ونجلة شقيقته وتدعى "ا ا ت " على إثر طعنهم عدة طعنات.

 

ومثل المتهم أمام هيئة المحكمة رفق دفاعة مدعيا بوجود "جن" يعيش فى جسده بداخله ويجبره على إيذاء بعض الأشخاص ممن هم "ممسوسين" من الجان على حد أقواله وأن قصده من وراء قتلهم هو حمايتهم.

وتبين للمحكمة من خلال الأوراق أن المتهم سبق إيداعه مستشفى الأمراض العقلية والنفسية "أبو العزايم" منذ 3 سنوات وغير معروف سبب إخراجه فيما أظهر التقرير المبدئى لأحد المستشفيات أنه يعانى من هلاوس سمعية بسبب إدمانه للمخدرات وتهيئ له أن الجان يتناقشون معه ويعطونه أوامر لابد من أن يستجيب لها وأن هناك ارتباطا بين الإدمان والمرض النفسى وأن أعراض "الذهان والبرانويا" واضحة لديه .

فى وقت سابق شهدت مدينة بنها حادثا مأساوي حيث أقدم مريض نفسى على قتل والدته بخنقها بإيشارب ثم امسك فازة وانهال على والده ضربا وجدته ونجلة شقيقته بإصابات بالغة اودت بحياة والده وتم نقلهم الى المستشفيات المختصه ببنها والقاهرة والقى القبض على المتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز