عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة العريش تستقبل الطلاب بتحية العلم والأغاني

 



تحت رعاية الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش.. احتفلت الجامعة اليوم ببدأ العام الدراسى الجديد، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات ولفيف من  أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب .. حيث بدأت المراسم برفع وتحية العلم المصري ثم عزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية في ساحة الحرم الجامعى.

 

ورحب رئيس الجامعة بالطلاب القدامى والجدد للتهنئة بالعام الدراسى الجديد وبذكرى إنتصارات أكتوبر المجيد، والتأكيد على الطلاب بمراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بالكمامة والتطعيم .

 

وأكد رئيس الجامعة على إنتظام العملية التعليمية وعلى التزام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية من اليوم الأول للدراسة .. معلنا انتهاء جميع الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالعام الجديد والالتزام بالخريطة الزمنية للعام الدراسى تنفيذا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات، وحث الطلاب على الالتزام بالعملية التعليمية والمشاركة في الأنشطة الطلابية .

 

وأشار رئيس الجامعة الى أن العام الجامعى الجديد سيشهد طفرات غير مسبوقة في العملية التعليمية وتطوير ملموس في أساليب التعليم والتعلم .. منوها إلى أن ما تم خلال الفترة السابقة من تعظيم ودعم القدرات التكنولوجية والانشائية بالجامعة سيكون له مردود واضح خلال هذا العام في الخدمات التعليمية والمؤسسية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، وأن ذلك سوف يسهم في تعظيم القدرات التنافسية للبرامج الأكاديمية والخريجين.

 

ومن ناحية أخرى .. اجتمع رئيس الجامعة بعمداء الكليات .. مؤكدا على ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسى الجديد ، وتوفير كافة الاحتياجات التي تضمن انتظام سير العملية التعليمية ، و التأكيد على إتباع كافة معايير السلامة والأمان بجميع المنشآت الجامعية لضمان توفير بيئة تعليمية آمنه للطلاب .

وأُذيعت الأغانى الوطنية في أرجاء الجامعة وسط تنظيم الأنشطة الطلابية المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز