عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قوة آرسنال حاضرة.. وتوتنهام يسقط بثلاثية في ديربي لندن

أرسنال
أرسنال

واصل فريق ارسنال صدارته لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تحقيقه فوزا ثمينا ومهما على ضيفه فريق توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت في مباراة ديربي شمال لندن على ملعب استاد الإمارات الرياضي في افتتاح منافسات الأسبوع التاسع من عمر المسابقة.



انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف، حيث تقدم ارسنال بإحراز هدفه الأول في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من لاعبه توماس بارتي من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى الزاوية اليسرى لحارس مرمى توتنهام وبعدها أدرك توتنهام التعادل بعد أن احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لتوتنهام بسبب خطأ ارتكبه أحد لاعبي ارسنال ضد أحد لاعبي توتنهام داخل منطقة الجزاء ليسدد هاري كين، لاعب توتنهام، ضربة الجزاء بنجاح في منتصف الشباك بعد أن ارتمى حارس مرمى ارسنال إلى الجانب الأيمن من المرمى.

وفي الشوط الثاني تقدم ارسنال مرة أخرى بإحراز هدفه الثاني عن طريق لاعبه جابرييل خيسوس في الدقيقة 49 بعد استغلاله لخطأ ارتكبه حارس مرمى توتنهام وبعدها تم طرد يميرسون، لاعب توتنهام، في الدقيقة 62 ليكمل توتنهام المباراة بعشر لاعبين فقط وبعدها سجل اللاعب جرانيت شاكا هدف ارسنال الثالث في الدقيقة 67 لتنتهي المباراة بفوز ارسنال 3-1. وبهذه النتيجة، عزز فريق ارسنال صدارته للمسابقة الإنجليزية بعد أن ارتفع رصيده إلى 21 نقطة يليه مانشستر سيتي برصيد 17 نقطة.. فيما تجمد رصيد توتنهام عند نفس الرصيد "17 نقطة" ولكن في المركز الثالث يليه برايتون برصيد 13 نقطة ثم مانشستر يونايتد برصيد 12 نقطة.

ويواجه برايتون بعد قليل مضيفه ليفربول .. فيما يستضيف مانشستر سيتي غدا الأحد غريمه التقليدي مانشستر يونايتد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز