عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس النواب يعرب عن تأييده الكامل لسياسات الرئيس السيسي المتوازنة

مجلس النواب
مجلس النواب

بعث مجلس النواب ببرقية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مستهل جلسات دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الثاني، أعلن خلالها عن تأييده الكامل للسياسات المتوازنة التي أرسى الرئيس السيسي دعائمها فى إطار من الحرية والالتزام بالشرعية، وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.



وأضاف المجلس ،في برقيته،: إن مجلس النواب يبارك خطواتكم الواعية على الساحات: العربية والدولية والإقليمية لفتح آفاق واعدة أمام الاقتصاد المصري، وخطواتكم الجريئة للإصلاح الاقتصادي، وجذب الاستثمارات التي تصب فى شرايين الاقتصاد الوطني من أجل تطوير وجه الحياة على أرض مصر، هذا الوطن الغالي.

وأكد مجلس النواب أن الحديث عن المشكلة الاقتصادية لم يعد أمراً محلياً أو مقصوراً على الدول النامية، ومصر من بينها، إنما بات يهدد النظام الدولى كله وتنعكس آثارها على التجارة الدولية وتبادل الصادرات والواردات وقدرة السوق العالمية على الامتصاص والاستيعاب.

واختتم رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، البرقية قائلا: " باسمى وباسم نواب الشعب نرسل لسيادتكم أخلص التهانى بمناسبة حلول ذكرى السادس من أكتوبر أعز وأعظم أيام أمتنا العربية، الذي استعاد فيها المقاتل المصري للوطن كرامته يوم أن عبر هذا الوهم الذي طال، وحائط الحزن الذي امتد، فأعاد لمصر وللعرب شموخاً افتقدوه ".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز