عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعليم الدقهلية: إجراءات رادعة ضد 43 مدرسًا لعدم الانضباط

ناصر شعبان
ناصر شعبان

أجرى ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، جولة تفقدية على عدد من مدارس إدارة شرق المنصورة التعليمية، لمتابعة استعدادهم للعام الدراسي الجديد.



 

وشملت الجولة المرور على مدارس الهدى والنور، والسيدة خديجة الإسلامية، والزهراء التجريبية الخاصة، وعمر بن الخطاب الابتدائية، وعمر بن الخطاب لضعاف السمع.

 

وأثناء تفقده مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية، لاحظ التقصير وعدم الانضباط، وقرر مجازاة مديرة المدرسة و22 من أعضاء هيئة التدريس بخصم 3 أيام من رواتبهم.

 

كما قرر مجازاة المقصرين من أعضاء هيئة التدريس بمدرسة عمر بن الخطاب لضعاف السمع، بسبب القصور في أداء العمل وعدم الانضباط، وخصم 3 أيام من الراتب.

 

وزار وكيل الوزارة مدرسة الهدى والنور، وتابع الفصول الدراسية ومعامل مقياس الذكاء التي جهزت لقياس نسبة الذكاء لدى الطلاب، ومعرفة مستوى ذكائهم لتنمية قدراتهم، ومعمل الكمبيوتر المجهز بأحدث أجهزة الكمبيوتر وشاشات عرض، والمركز الاستكشافي بالمدرسة.

 

كما شاهد أعمال عدد من الطلاب وأبدى إعجابه، مؤكدًا أن هذه الأعمال تخلق جيلًا مبدعًا ومبتكرًا، ثم زار مكتبة المدرسة وأشاد بالنظام الرقمي وبالكتب الموجودة بها.

 

ووجه مديرة المدرسة بالاهتمام بحصة المكتبة، وأشاد بمتحف العلوم وما يحتويه من صخور نادرة وحيوانات محنطة، والمتحف الحضاري لما به من تصميمات لمختلف الحضارات، بداية من العصور القديمة والوسطى والحديثة، ووجه الشكر لمديرة المدرسة وهيئة التدريس.

 

وأثناء زيارته لمدرسة الزهراء التجريبية، أشاد بالجهود المبذولة، وطالب بسرعة الانتهاء من التجهيزات بالمدرسة، ووضع اللمسات الأخيرة؛ لتكون في استقبال الطلاب في أول أيام العام الدراسي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز