عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرق الأهلي تفوز بـ"المجمعة الأولى" لدوري مرتبط الناشئين لتنس الطاولة

فازت فرق النادي الأهلي لتنس الطاولة «ناشئين» تحت 15 و17 و19 عامًا، بالدورة المجمعة الأولى لبطولة دوري المرتبط والتي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري، بنادي المعادي.



 

قدم ناشئو الأهلي عرضًا مميزًا خلال البطولة بمشاركة كل من: مروان جمال، وياسين ياسر، وحمزة متولي، وزياد الشوى، ومؤمن صلاح، وياسين وائل، ومحمد السيسي، وعمر هاني، وعبد الرحمن أحمد.

 حيث حقق لاعبو تنس طاولة الأهلي الفوز بنتيجة 3 - صفر في 4 لقاءات على كل من أصحاب الجياد، وألعاب دمنهور، ونادي أهلي فاقوس، والمعادي، فيما أنهوا الدورة المجمعة الأولى بالفوز بنتيجة3 - 1 على الإسماعيلي. 

 

ويضم جهاز تنس طاولة الأهلي للناشئين، فتحي عبده رئيس القطاع، ومحمد إسماعيل مدربًا لفريق 15 سنة، ومحمد عبد الحميد مدربًا لفريق 17 سنة، وأحمد عبد السلام مدربًا لفريق 19 سنة.

 

من ناحية أخرى أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع ثنائي نادي جزيرة الورد، آلاء يحيى ورؤى الناغي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لتنس الطاولة سيدات بالنادي.

 

وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع اللاعبتين، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

 

وأشاد مدير النشاط الرياضي بقدرات ثنائي الأهلي الجديد، مؤكدًا أنهما تمتلكان مستويات فنية عالية وانضمامهما إلى فريق سيدات تنس الطاولة يعد إضافة كبيرة، ويأتي في ظل توجيهات مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات.

من ناحية أخرى انضم سداسي تنس طاولة الأهلي «رجال وسيدات» انضموا للمنتخب المصري استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها بالصين في الفترة من 30 سبتمبر الجاري إلى التاسع من أكتوبر المقبل.

 

ويوجد من لاعبي الأهلي في قائمة المنتخب التي تستعد للمشاركة في بطولة العالم كل من: محمد البيلي، ومحمد شومان، ويوسف عبد العزيز، وشادي مجدي، كما ينضم من فريق السيدات كل من: هنا جودة، ودينا مشرف.

 

الجدير بالذكر أن لاعبي المنتخب الوطني لتنس الطاولة يستعدون لبطولة العالم من خلال إقامة معسكر في الصين لحين انطلاق البطولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز