عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء تنفيذ مبادرة : زراعة 100 مليون شجرة في مركز شباب نخل

زراعة 100 مليون شجرة
زراعة 100 مليون شجرة

بدأت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء  “إدارة البرلمان والتعليم المدني” تحت إشراف ومتابعة خالد مكاوي ”مدير الإدارة” في تنفيذ المبادرة الرئاسية: " اتحضر للأخضر " بزراعة 100 مليون شجرة في مركز شباب نخل بوسط سيناء، وذلك تفعيلا للمبادرة الرئاسة، وفي إطار حرص وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء على متابعة تنفيذ الأنشطة والفعاليات بكافة الهئيات الشبابية والرياضية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وبتوجيهات كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء الذي يتابع تنفيذ المبادرة القومية لتشجير وزراعة أشجار الزيتون.



 

وأكد كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة أنه تم تشجير الأماكن المتاحة داخل وخارج مركز شباب نخل بمساعدة فريق التطوع ومدير المركز على العزازي .. حيث تم زراعة مجموعة من الأشجار، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء في اجتماع مجلس المحافظين الأخير، وضمن أعمال المبادرة الرئاسية.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 ضمن الجهود المصرية في ملف المناخ بالتزامن مع الدورة الـ 27 لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "Cop 27"  ، والتي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز