عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد استجابة الرئيس.. نقل مواطن لعلاجه بمستشفى المنصورة الدولي

نقل المريض للمستشفى
نقل المريض للمستشفى

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة، والدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم كل أوجه الدعم والرعاية الصحية لأحد المواطنين بعد استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاجه.



 

 كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة، بنقل ومرافقة المواطن من منزله بسيارة إسعاف مجهزة إلى مستشفى الدولي بالمنصورة، وتوقيع الكشف الطبي عليه من أفضل الأطباء المتخصصين، وتقديم كل أوجه الرعاية الطبية له، من خلال إجراء العمليات التي يحتاج إليها، وصرف الأدوية اللازمة له، ومتابعة حالته الصحية بصفة مستمرة حتى يتماثل للشفاء تماما.

 

كما كلف "مختار" وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بالانتقال الفوري إلى محل إقامة المواطن، وسداد كل مديونياته المالية وتسجيله ببرنامج تكافل وكرامة، وتقديم أوجه المساعدة له ولأسرته، ومتابعة حالتهم بصفة مستمرة، وحل المشكلات التي تواجههم، من خلال التنسيق مع الجهات المختصة.

 

ومن جانبه وجه المواطن الشكر والتقدير إلى رئيس الجمهورية على سرعة الاستجابة لحالته، وتوجيهه بتقديم أوجه الرعاية الطبية والدعم والمساعدة له ولأسرته.

 

وكان أحد المواطنين من أبناء محافظة الدقهلية، ويعمل "عامل يومية"، تعرض لحادث نتج عنه كسر في الحوض وكسر ومشكلات في فقرات الظهر، واستغاث بالرئيس السيسي عبر برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، لعلاجه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز