عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيارة خضراء لأفضل عمل

السديس: إطلاق ٣٠ فعالية بمناسبة اليوم الوطني 

بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية، أطلق الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، في مقر الرئاسة بمكة، أضخم وأكبر برنامج للاحتفال باليوم الوطني في تاريخ الرئاسة، الذي تضمن ٣٠ فعالية ومبادرة ومسابقة، ومعارض ميدانية افتراضية لتوسعة عدد المشاركات والحوارات الإثرائية.



 

وأقيمت الفعاليات في خمسة مواقع، لإبراز دور الملك عبد العزيز يرحمه الله في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما بما يواكب هذه المناسبة الوطنية الكبرى.

 

وأعلن الرئيس العام في كلمته التي ألقاها في حفل الرئاسة عن إنشاء مركز للدراسات والأبحاث للمؤسس الملك عبد العزيز يرحمه الله لتوثيق دوره في خدمة الحرمين، ليكون مرجعا للحرمين، إلى جانب تسليط الضوء على الإنجازات التي حققها الملوك المتعاقبون رحمهم الله حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين حفظهم الله.

 

وأكد السديس أن الملك عبدالعزيز رحمه الله لعب دورًا محوريًا في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار لهذه البلاد المباركة وخدمة الحرمين وقاصديهم.

 

 وأعلن السديس عن جائزة سيارة خضراء لأفضل عمل بمناسبة اليوم الوطني، إلى جانب تحفيز وتقدير المنسوبين، نظير جهودهم في إبراز المناسبة على كل المستويات.

 

 كما أوصى بطباعة إصدار خاص بمناسبة اليوم الوطني العام المقبل، مؤكدًا ضرورة العناية بالمعارض الميدانية والافتراضية للرئاسة بشكل أكبر وضرورة تنظيم الوكالات بتنظيم معرض مستقل مصاحب بمناسبة اليوم الوطني بالربط بين الماضي والحاضر وتعظيم ثقافة الانتماء الوطن.  وجه الرئيس العام للحرمين الشريفين التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اليوم الوطني، داعيًا المولى أن يحفظهما ويوفقهما لخدمة المسجد الحرام والمسجد النبوي، سائلًا الله أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز