عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لحظات هشام سليم الأخيرة يرويها أصدقاؤه

ارشيفية
ارشيفية

يبدو أن الفنان شريف رمزي كان آخر من زار الفنان هشام سليم في المستشفى وكان شاهدًا على حالته الصحية قبل أن يتوفى عن عمر بلغ 64 عامًا بعد معاناة مع مرض السرطان.



 

وقال شريف رمزي: "لسه كنت عنده في المستشفى وكان كويس وقوي وروحه حلوة ومتفائل وقعدنا نتكلم كتير ونضحك ونتكلم في الماضي والمستقبل الله يرحمه فنان كبير وعظيم ومحترم قوي وصاحب مبادئ وقيم".

 

أما الفنان شريف منير فكان آخر من هاتف الفنان هشام سليم للاطمئنان على صحته والتخطيط للقائه، إلا أن القدر لم يحقق ذلك، وقال شريف منير: "لسة كنا بنتكلم أول امبارح وقولتله عايز أشوفك وقالي مستنيك يا شريف لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمه".

 

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن "هشام سليم قال للفنانة يسرا وشقيقه خالد سليم، أنه سيرحل يوم 22 سبتمبر". 

 

وبدأ سليم مسيرته الفنية في سن مبكرة، من خلال فيلم "إمبراطورية ميم" الذي ظهر فيه مع الفنانة فاتن حمامة وعرض عام 1972، وأدى بعدها أدوارًا بارزة في عدد من الأفلام والمسلسلات التي لاقت قبولاً واسعًا مثل فيلمي "تزوير في أوراق رسمية"، و"عودة الابن الضال"، ومسلسلات "الراية البيضاء'' و"ليالي الحلمية" و"أرابيسك".

 

وشارك العام الماضي في فيلم "موسى" ومسلسل "هجمة مرتدة"، قبل أن تتدهور حالته الصحية.

 

وهشام سليم هو نجل صالح سليم، الذي يعد من أشهر من تولوا رئاسة النادي الأهلي، إذ قاد النادي في فترتين، الأولى من عام 1980 حتى 1988 والثانية من عام 1992 حتى عام 2002.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز