عاجل
الإثنين 5 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

نقيب الفنانين وآخرون ينعون الراحل هشام سليم بحالة صدمة

نعى نقيب الفنانين، أشرف زكي الفنان الراحل هشام سليم؛ بعد وفاته اليوم متأثرًا بمرض سرطان الرئة بعد صراع معه، قائلاً: "وداعًا يا صديق العمر".



 

 

بينما علقت الفنانة نجلاء بدر على خبر وفاته قائلة: "لا إله إلا الله البقاء لله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، فراقك يوجع القلب، ابن الناس والصديق والأخ والأب".

 

ووصفته الفنانة نهال عنبر، بالراقي والمحترم، عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام" قائلة: "وداعًا هشام سليم. ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته. نسألكم الدعاء والفاتحة".

 

وودعته الفنانة لقاء الخميسي قائلة: "الغالي مشي، حبيبي ربنا يرحمك ويراضيك ويرضيك تعبت كتير هتوحشنا". ومن جانبها؛ قالت الفنانة حنان مطاوع عبر حسابها على "انستجرام": "غالي قوي قوي (للغاية) على قلبي، الراقي الجميل خلقًا وفنًا، الله يرحمه".

 

كما نعاه الإعلامي رامي رضوان قائلاً: "كان فنًانا خلوقًا وودودًا ومحترمًا، ناضل في صراعه مع المرض اللعين.. لكن يبدو أن الله أراد أن يكتب له راحة كاملة، وداعًا النجم الكبير، خالص التعازي لأسرته الكريمة واللهم أنعم عليهم بالصبر والسلوان".

 

وكتبت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" قائلة: "مصدومة ومش مصدقة، مع إني عارفة إنه كان مريض الله يرحمه، بس كان عندي أمل كبير.. الفاتحة والدعاء من فضلكم، خبر حزين جدًا الله يرحمه ويحسن إليه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز