عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة العاملين بأربعة مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم

أنشطة رياضية
أنشطة رياضية

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعة بنطاق ادارات قليوب وشبين القناطر والخانكة.



وتمت متابعة مراكز شباب زاوية الشيخ سند وكفر حمزة وسرياقوس وعزبة عبد الرحمن عبد المغني والخصوص، وتبين أن هذه المراكز المفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ جميع الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد مرض كورونا المستجد.

أما مركز شباب عرب النجدي ونوى فمغلقان في أوقات العمل الرسمية، كما شملت المتابعة مركز شباب الزهويين وعرب صبيح وتبين ان هذه المراكز المفتوحه وتمارس نشاطها في ظل غياب بعض العاملين بها.

وأوصت اللجنة، بضرورة الاهتمام بنظافة الحمامات أولا بأول حفاظا على المترددين وتفعيل ترابيزه تنس الطاولة والبلياردو والعمل على اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال قبول العضوية الجديدة.

كما أمر الصبروط بإحالة العاملين المتغيبين عن المراكز للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية، مؤكدًا استمرار المتابعات الميدانية وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز