عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاشتاج "الخطيب إيده نضيفة" يتصدر تويتر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

عبر رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن ثقتهم الكاملة في نزاهة ونظافة يد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من خلال هاشتاج "الخطيب إيده نضيفة" والذي سرعان ما تصدر الترند بمشاركة عشرات الآلاف من جمهور الكرة المصرية. 



 

وعبر المشاركون في الهاشتاج عن ثقتهم  الكاملة الكابتن محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي والكرة المصرية ودعمهم الكامل له ضد الحملة التي يشنها البعض على أحد رموز الرياضة المصرية.

 

وقالوا أن الكابتن محمود الخطيب أحد النماذج التي يشار ‘ليها كمثل أعلى للشباب ونموذج يحتذى به، الأمر الذي دفع وزاة التربية والتعليم لوضع مسيرته في المناهج الدراسية ليس لنجاحاته الرياضية والإدارية ولكن لأخلاقه العالية. وشدد المشاركون أن الخطيب شهدت له كافة الجهات الرقابية بالنزاهة ونظافة اليد بداية من النيابة العامة وجهاز الكسب غير المشروع والجهاز المركزي للمحاسبات والرقابة الإدارية وصولًا لصندوق تحيا مصر الذي أكد المتحدث الرسمي قيام الخطيب بتسليم كافة التبرعات والهدايا التي حصل عليها النادي من المستشار تركي آل الشيخ للصندوق وفقًا لما طالب به آل الشيخ عقب انتهاء علاقته بالأهلي. ورفض المشاركون في الهاشتاج ما يقوم به البعض من تطاول بشكل ممنهج ضد رمز من رموز الرياضة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز