عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

انعقاد الجمعية العمومية لقضاة محكمة النقض

شهدت اليوم قاعة عبد العزيز باشا فهمي بديوان محكمة النقض، انعقاد الجمعية العمومية العادية لمحكمة النقض، برئاسة القاضي محمد عيد محجوب رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى.



بدأت الجمعية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، والوقوف حدداً على أرواح السادة قضاة المحكمة الذين اختارهم الله سبحانه وتعالى إلى جواره في عليين.

ثم ألقى سيادته كلمته التي هنأ فيها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية - رئيس المجلس الأعلى للهيئات القضائية والسادة رؤساء الهيئات القضائية والسادة نواب وقضاة المحكمة وقضاة مصر بالعام القضائي الجديد.   

وشهدت الجمعية توزيع العمل للعام القضائي الجديد 2022 /2023 الذي تضمن إنشاء ثلاث دوائر جديدة “دائرة مدنية – دائرة إيجارات – دائرة عمالية”، لسرعة الفصل في الطعون كما قامت الجمعية العمومية بتفويض القاضي محمد عيد محجوب في إدارة المسائل الواردة بالمادة 30 من قانون السلطة القضائية رقم 46 لسنة1973 المعدل.      

كما رحب بالحضور متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد، وأكد على إرساء قواعد العدالة الناجزة، توافقاً مع سياسة الدولة ومنهجها وكأحد مقومات وركائز البنية الأساسية للمجتمع المصري، وصولاً لجمهورية جديدة.    

 

صرح بذلك المستشار خالد فاروق مستشار رئيس مجلس القضاء الأعلى للعلاقات والإعلام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز