عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأحد 18-09-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: موعد معسكر الشاطئية وإعادة تشكيل لجان وأجهزة ألعاب الماء وكشري في إنبي

ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 18 سبتمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 18 سبتمبر 

 

أخبار ألعاب أخرى 

البطولة الإفريقية للبوتشا بمصر

وافق الاتحاد الدولي للبوتشا على إقامة بطولة إفريقيا للبوتشا بمصر، وإسناد تنظيمها للاتحاد المصري لرياضيات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي.  ومن المقرر أن تقام البطولة الإفريقية للبوتشا في الفترة من 2 إلى 10 يوليو 2023 المقبل. 

ذهبية الجمهورية للشركات للكرة الطائرة لمصلحة الضرائب جلوس

حقق فريق مصلحة الضرائب للكرة الطائرة “جلوس”، الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للشركات التي تحمل رقم “٥٥” وتقام حاليا في مدينة بورسعيد. وتمكن فريق مصلحة الضرائب من الفوز في المباراة النهائية على فريق الشرقية للدخان “حامل اللقب”.

قائمة المشاركين في بطولة العالم للكبار للجودو

أعلن مسؤولو اتحاد الجودو برئاسة مرزوق علي، قائمة اللاعبين المشاركين في منافسات بطولة العالم للكبار، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 6 حتى 12 أكتوبر المقبل في أوزبكستان. وضمت قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم في البطولة كلا من: محمد عبد الموجود ويسري سامي وعلي عيد وعبد الرحمن عبد الغني وعلي حازم، ومعهم المدرب محمد علي.

قباني نائبًا لرئيس الاتحاد الإفريقي للجولف

فاز عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف غسان قباني بمنصب نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للجولف بالتزكية للدورة الانتخابية الجديدة 2022/2026. وحصل غسان قباني على هذا المنصب بالتزكية بعد غلق باب الترشيح دون أن يتقدم أحد لمنافسته على نفس المقعد. وتستضيف مصر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للجولف بمشاركة 25 دولة إفريقية.

"السلة" يسعى لحضور الجماهير

أكد الدكتور مجدي أبوفريخة، رئيس مجلس إدارة اتحاد السلة، أن هناك خطوات جادة من أجل الحصول على الموافقات اللازمة، لحضور الجماهير لمباريات الموسم الجديد لكرة السلة. وقال أبو فريخة، في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة السلة “نتمنى أن نحصل على موافقة الجهات المعنية، من أجل السماح بحضور الجماهير من بداية الموسم”.

موعد معسكر الشاطئية

حدد مصطفى لطفي، المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية، الاثنين المقبل، موعدا لانطلاق معسكر المنتخب المغلق في أحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض منافسات بطولة كوسوفا الدولية التي ستقام في جنوب إفريقيا.

إعادة تشكيل لجان وأجهزة ألعاب الماء

بعد انتهاء الموسم الرياضي لألعاب الماء.. قرر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة ياسر إدريس عدة قرارات مهمة بإعادة تشكيل جميع اللجان الفنية للاتحاد والأجهزة الفنية والإدارية لألعاب الماء بالإضافة إلى وضع بعض التعديلات على لجان فروع الاتحاد.

منتخب السباحة -16 سادس العالم في التتابع

حقق المنتخب الوطني للسباحة تحت 16 عامًا، المركز السادس في سباق تتابع (4×1500)، الذي أقيم اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة العالم للمياه المفتوحة المقامة حاليًا في سيشل.

رجال الأهلي يهزمون الطيران

فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، على نظيره الطيران بنتيجة 20/0، في إطار الجولة الثالثة من بطولة منطقة القاهرة للموسم الحالي. وحقق المارد الأحمر الفوز اعتباريا بعد انسحاب الطيران من اللقاء الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

مصر تستضيف بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد

تستضيف مصر بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد، خلال الفترة من 17 سبتمبر حتى 26 من نفس الشهر الجاري تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة 6 دول. 

يد الزمالك يهزم الكويت الكويتي

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على فريق الكويت الكويتي بنتيجة 23/20، وذلك في ثاني مباريات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس لكرة اليد. 

أخبار أندية أخرى

المران الافتتاحي لإنبي بقيادة كشري

حرص أيمن الشريعى، رئيس نادي إنبي، ظهر اليوم على زيارة المران الافتتاحي للفريق الأول بنادي إنبي في الموسم الجديد، وذلك بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس. وقام الشريعي خلال زيارته بمصافحة جميع اللاعبين، متمنيًا لهم كامل التوفيق والنجاح لهم ولجهازهم الفني الجديد بقيادة كابتن أحمد كشري، مؤكدًا دعمه وتشجيعه للفريق لتقديم أداء متميز خلال الموسم الجديد.

الشبراوي في تدريبات الإسماعيلي

انتظم محمود الشبراوي، الوافد الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الأحد، على ملعب الإسماعيلي، في إطار معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد.

أخبار عالمية 

إقبال ينسحب من الأردن الدولية الرباعية

قرر الدولي العراقي زيدان إقبال، الانسحاب من قائمة منتخب بلاده المشاركة ببطولة الأردن الدولية الرباعية، بالاتفاق مع مدربه، بهدف التركيز أكثر مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أخبار متنوعة 

لاعب الزمالك: فيريرا أفضل من جوزيه

أكد محمد صديق، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، أفضلية المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا على مواطنه مانويل جوزيه، مشددًا على تقاضي أحمد سيد زيزو مقابلا ماديا كبيرا، كما أن المقارنة بين لاعبي جيله، والجيل الحالي ظالمة للأخير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز