عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف علي أبرز فعاليات وأنشطة حزب مستقبل وطن في المحافظات اليوم الأربعاء

فاعليات مستقبل وطن
فاعليات مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.



 محافظة الجيزة 

 افتتحت أمانة الحزب بالمحافظة معرض "مستقبل وطن" الموسع، لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة بمدينة السادس من أكتوبر، استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد، وسط إقبال كبير من الأهالي وحضور قيادات الحزب وأعضاء هيئته البرلمانية.

وشهد مراسم افتتاح المعرض كلاً من النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب أمين المجالس المحلية بمحافظة الجيزة، النائب محمد سلطان عضو مجلس النواب أمين العلاقات العامة بالمحافظة، المهندس إيهاب الهادي أمين الحزب بالسادس من أكتوبر وأعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة السادس من أكتوبر والوحدات الحزبية التابعة.

حيث يوفر، المعرض المُقام بميدان الحصري لأهالي السادس من أكتوبر كافة مستلزمات المدارس من كتب خارجية وكافة الأدوات المدرسية وملابس ومنتجات جلدية، وسجل المعرض، إقبالًا كبيرًا من الأهالي في ظل الأسعار المخفضة الذي تمتاز بها معارض حزب مستقبل وطن فضلًا عن جودة المنتجات.

وعلى هامش الافتتاح، قامت قيادات الحزب، بتوزيع كميات كبيرة من المستلزمات والأدوات المدرسية بالمجان على المارة من الأهالي وأولياء الأمور وسط فرحة كبيرة من المواطنين الذين أشادوا بالجهود التي يبذلها حزب مستقبل وطن في مختلف المجالات.

وافتتحت أمانة الطالبية معرض مستلزمات المدارس استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد، وشارك في افتتاح المعرض النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة والنائب الدكتور محمد علي عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية والعمرانية والدكتور خالد عوده أمين الحزب بالطالبية والدكتور محمد عودة أمين التنظيم بالطالبية، فضلا عن شكرى أغا وعلاء مرسى وعبدالله السروى الأمناء المساعدين للحزب بالطالبية وأمناء الوحدات والأمانات وأعضائها وأميرة سيد مديرة المعرض.

وقال الدكتور خالد عودة، أمين الحزب بالطالبية، إن المعرض يضم مستلزمات المدارس وأيضًا مستلزمات البيت المصري بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق. 

وصرح الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم بالطالبية، بأن المعرض يلقى إقبالًا كبيرًا من المواطنين الذين أبدوا سعادتهم بالخدمات التي يقدمها حزب مستقبل وطن أمانة الطالبية، كاشفًا أن المعرض مستمر لمدة شهر.

فيما تواصلت فعاليات دوري مستقبل وطن، بانطلاق الدور الأول من النسخة الرابعة لدوري مستقبل وطن، على ملعب "لاتسيو" بكفر حكيم بمركز كرداسة، والذي يقام على مستوى مراكز وأقسام محافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة، وسط حضور جماهيري كبير وأجواء شبابية وحماسية كافة الفرق المشاركة بالبطولة ومشاركة مميزة ومتوقعة لكافة قيادات الحزب، وبدأت المنافسات بين 20 فريق خلال مشوار الدور الأول على مستوى المركز، بمباريات غاية في السخونة حيث شهدت المباراة الافتتاحية التي أقيمت بين فريقي نجوم الغرب ودقرم كرداسة ندية شديدة حتى اللحظات الأخيرة التي انتهت بفوز دقرم كرداسة بثلاثية مقابل هدفين، واستمرت السخونة في المباراة الثانية الذي سيطر التعادل على مجرياتها حتى حسمتها ركلات الترجيح بفوز بني مجدول على نجوم ناهيا، وفي الحوامدية اشتعلت مبارايات اليوم الثاني من مسابقة دوري مستقبل وطن في نسخته الرابعة ، على ملعب السلام ووسط حضور جماهيري كبير وأجواء تنافسية شبابية من كافة الفرق المشاركة بالبطولة ومشاركة مميزة لكافة قيادات الحزب والمجتمع المدني، شهدت مباريات اليوم الثاني إقامة مبارتين جمعت فرق وحدة عرب النعام ووحدة جنوب ووحدة شرق ووحدة وسط أسفرت عن فوز فريقي جنوب وشرق بعد منافسة غاية في السخونة والندية بالمباراتين، وسط حضور جماهيري غفير. 

 محافظة القليوبية

عقدت أمانة المرأة بمركز بنها، ورشة عمل لأمينات المرأة بالمركز، وكذلك بقرى طحلة، وكفر الحمام، لمناقشة كيفية نشر وزيادة الوعي البيئي بالقري التابعة لمركز بنها، وذلك تحت شعار "وطن أخضر" ضمن مبادرة "اتحضر للأخضر"،  والتي تهدف  إلي تحقيق النمو الاقتصادي المستدام واعتماد اتجاهات الاستهلاك والإنتاج المستدامة للحد من انبعاث غازات الاحتباس الحراري من الأنشطة الأخرى غير المتعلقة بالطاقة، وأيضا قامت لليوم الثاني على التوالي بتنظيم قافلة طبيه تحت شعار "من حقك تنظمي"، بالتعاون مع مديرية الصحة والهيئة العامة لتعليم الكبار، بالوحدة الصحية بأجهور الصغرى، للكشف على السيدات وعمل امتحان محو أمية فوري.

واستكمالا لذلك، قما قامت أمانة المرأة بمركز القناطر الخيرية، بتنظيم قافله طبية تحت شعار "من حقك تنظمي"،  بالتعاون مع مديرية الصحة والهيئة العامة لتعليم الكبار، بالمركز الطبي بالخرقانية، للكشف المجاني على السيدات، وكذلك صرف العلاج بالمجان، كما نظمت أمانة الحزب بقليوب، قافلة طبية في كافة التخصصات، للكشف المجاني على المواطنين.

كما شهدت أمانة قليوب، انطلاق فعاليات الموسم الرابع لدوري مستقبل وطن، بإقامة مباراتين على ملعب النادي الاجتماعي بقليوب، وسط حضور جماهيري كبير. 

وكرمت أمانة الحزب، بمركز طوخ، أوائل الثانوية العامة والأزهرية، والدبلومات الفنية، بقريتي سنهرة وناموبل، وذلك برعاية النائب عاطف ناصر أمين الحزب بمحافظة القليوبية، بحضور النائب نصيف عفيفي عضو مجلس الشيوخ. 

 محافظة المنوفية

تواصلت منافسات دوري مستقبل وطن، بإقامة مبارايات المجموعتين الخامسة والسادسة على ملاعب سلام للكرة الخماسية بمدينة قويسنا، وسط أجواء كروية رائعة، وذلك تحت رعاية النائب سامر التلاوي أمين الحزب بالمحافظة. 

محافظة قنا

أعلن محمد عبد الستار تمام رئيس اللجنة المشرفة علي دوري مستقبل وطن بمحافظة قنا في " نسخته الرابعة " عن إجراء قرعة الدوري بمركز دشنا، بحضور مدحت خيري أمين الحزب بالمركز ومحي خيري عسر الأمين المساعد وماهر صابر أمين تنظيم الحزب بالمركز وأعضاء أمانة مركز دشنا. 

وقال مدحت خيري أمين حزب مستقبل وطن بمركز دشنا،  أن عدد الفرق المشاركة في البطولة 23 فريقا، حيث تم تنظيم حفل إجراء القرعة بحضور ممثلي جميع الفرق المشاركة علي أن تنطلق المنافسات في السابعة مساء السبت المقبل، مشيراً إلي أن اللجنة المشرفة علي البطولة اختارت ملعب المنافسات بناحية العزازية بمركز دشنا وتم التنسيق مع الحكام لإدارة مباريات الدوري .

 

 محافظة أسيوط

شهدت أمانة المرأة بمركز أبنوب، نشاطًا مكثفا، بتنظم ثلاث ندوات عن التربية الإيجابية، ومشكلات بدء العام الدراسي وكيفية الوقاية من الأمراض، وذلك برعاية المهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة، حيث تم تنظيم ندوة تثقيفية بقرية بني محمد الشهابية تحت إشراف أمينة المرأة سناء محمود إسماعيل ، ود.سحر محمد عبدالله أمين مساعد المرأة بأمانة أبنوب. حيث تناولت الندوة التعريف بالتربية الإيجابية للأبناء لترسيخ ثقافة الأخلاق والحفاظ على القيم والعادات الطيبة، كما قامت أمانة المرأة بتنظيم ندوة عن سلامة الغذاء تحدثت فيها، د.سحر محمد عبدالله كبير أخصائين بمديرية الطب البيطري بأسيوط، أوضحت خلالها كيفية الوقاية من الأمراض التي تصيب الإنسان عن طريق اللحوم، كما نظمت أمانة المرأة أيضا ندوة عن بداية العام الدراسي الجديد، تناولت خلالها كيفية التغلب على المشاكل التي تواجه الطلاب خلال أيام العام الدراسي الأولي، فضلا عن كيفية مساعدة أولياء الأمور فى تجاوز مشكلات التعليم مع أبنائهم فى مراحله المختلفة.

وأجرت أمانة ساحل سليم، برئاسة عمرو جمال، وفي حضور كريم رمضان أمين شباب المركز، قرعة دوري مستقبل وطن، بعدد ٣٢ فريقا، ومشاركة الحكام والفنيين والإداريين، حيث من المقرر انطلاق أولى منافسات البطولة يوم الجمعة المقبلة الموافق  2022/9/16 ، فى تمام الساعة السادسة مساء على ملعب مركز شباب ساحل سليم، والتي تنتهي يوم 30 من نفس الشهر ، وشهد إجراء القرعة أجواء ودية وحماسية بين اللاعبين الذين حضروا القرعة متمنين التوفيق لبعضهم.

 

 محافظة الأقصر 

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، الندوة التثقيفية الثالثة الموسعة حول التغيرات المناخية، وحضر الندوة التي عقدت بمقر أمانة الحزب بالمحافظة أكثر من 50 قياديًا من أعضاء الحزب والنواب، على رأسهم النائب الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة والنائب الطيري حسن عبده أمين مساعد الحزب بالأقصر، والنائبة أماني الشعولي أمين المرأة بالمحافظة، وعدد كبير من أمناء الأمانات وأعضاء الحزب بالمحافظة . 

وشهدت الندوة التي حاضر فيها كلا من الأستاذ الدكتور محمود نوبي أدم الأستاذ بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الأقصر، والدكتور محمد عبده باحث شؤون بيئية بجهاز شؤون البيئة بالأقصر، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن آثار وأضرار التغيرات المناخية علي كوكب الأرض وتأثيراته علي البيئة، كما شهدت الندوة إقامة حوار موسع بين المشاركين حول آثر التغيرات المناخية على الدول الكبري والاقتصاد وعلي قطاعات الصحة والسياحة والزراعة والصناعة والاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.

واختتمت الندوة بطرح توصيات وحلول حول لمخاطر التغيرات المناخية علي المجتمع.

 

محافظة الفيوم

 قامت أمانة الحزب بمركز إطسا برئاسة عماد اللواج،  بتوزيع  300 شنطة للسلع الغذائية الجافة علي المستحقين من أهالينا بقصر الباسل، وبمشاركة وليد عبدالعزيز أمين تنمية الموارد بمركز إطسا، وأعضاء أمانة تنمية الموارد بالمركز،وذلك من خلال المرور علي المنازل وفقا لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقا لضمان الوصول إلي الأسر الأكثر احتياجا.

محافظة الدقهلية 

 اقيمت بمركز نبروه فعاليات افتتاح دوري مستقبل وطن في موسمه الرابع،  حيث أقيمت مباراة الافتتاح على ملعب نادي نبروه ،  بين فريقي،  الشيخ عبيد و الحماقي، والتي انتهت بفاز الأول بنتيجه ٤/٥، وجاءت نتيجة المباريات، بفاز فريق نادى نبروة علي (نشا٢) بنتيجة ٤/٦، وفاز (نشا١ )علي كفر بهوت ٢/صفر، كما فاز فريق الشافعي علي طبنوها ١/٣، بينما نتيجة اللقاءات التي أقيمت علي ملعب الطيبه،  فاز فريق الشوادي علي طبنوها ٣/٧، و فاز فريق (الطيبه ١) علي (كفر بهوت ١)  ١/٦، و علي ملعب درين، فاز فريق درين على تيره 4/5، و فاز فريق  (بانوب 1)على كفر (الأبحر 1)5/6، و أدار المباريات تحكيميا كلا من الكابتن أحمد سلامه وهيثم زغلول، ووجدى العش و يوسف حسن المحبوب.

 

 محافظة الشرقية 

 شهد دوري مستقبل وطن لكرة القدم اشتعال واحتدام المنافسات بين فرق الوحدات الحزبية قبل إنتهاء المرحلة الأولى لدوري كرة القدم،  والذي يقام للموسم الرابع على التوالي برعاية النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب والمستشار السياسي للحزب، وبإشراف النائب الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالمحافظة والنائية مروة بيومي المشرف على تنظيم الدوري.

وأكد النائب الدكتور "محمد سليم" أمين الحزب بالمحافظة أن جميع المنافسات بين فرق الوحدات الحزبية تشهد ندية قوية بين المتنافسين نظرًا لاهتمام الشباب بهذا الدوري وحرصهم على الصعود للتصفية على مستوى المحافظة والجمهورية..

ففي مدينة العاشر من رمضان بإشراف وحضور الأستاذ مدحت شهاب أمين المدينة والنائب أحمد الخطيب عضو مجلس الشيوخ والنائب سامي نصرالله عضو مجلس النواب حيث أقيمت مباراة بين فريقي المرحوم أحمد مباشر "أولمبك" وفريق ليفربول وبين فريقي الأصدقاء و المرحوم علاء عبد العظيم "النجوم" وأسفرت النتائج عن فوز فريق أولمبيك على فريق ليفربول 4-3  وفوز فريق الأصدقاء علي فريق النجوم بنتيجه 4-3 للأصدقاء .

وفي مركز ديرب نجم وبإشراف وحضور الدكتور شاكر عابدين أمين المركز أقيمت المباريات  بين فريقي صفط زريق وشنبارة منقلا فاز فيها فريق صفط زريق برباعية مقابل هدف بينما فاز فريق فرغان علي نظيره فريق تل القاضي بثمانية أهداف مقابل هدفين .

وفي مركز أولاد صقر وبإشراف وحضور المهندس عادل شبانة أمين المركز وأعضاء اللجنة المنظمة أقيمت تصفيات الوحدة المحلية بقرية قصاصين الأزهار بين خمسة فرق رياضية هم قصاصين الأزهار وأبو عوينات ومنشأة الأمير والشوافين وبني عبس،وجمع اللقاء الأول فريقي الشوافين ومنشأة الأمير، فاز فيها فريق الشوافين بنتيجة 3/5 وصعد للدور قبل النهائي على مستوى الوحدة المحلية بقرية قصاصين الأزهار، وجمع اللقاء الثاني فريقي قصاصين الأزهار وأبو عوينات وأنتهت بنتيجة 1/6.

وفي مركز أبوحماد بإشراف وحضور الدكتور زينهم مكاوي أمين المركز والأستاذ محمد عراقي أمين التنظيم أقيمت منافسات دوري مستقبل وطن لكرة القدم بين مجموعة  قروي كفر العزازي  ومجموعة قروي الأسدية أسفرت نتائج المباريات بمجموعة قروي كفر العزازي عن فوز القطاوية علي نزلة العزازي  ١/٢ بضربات الترجيح ، وفي مجموعة قروي الأسدية  فاز فريق الأسدية علي بني أيوب ٤/صفر..

وفي مركز الحسينيه بإشراف وحضور الاستاذ عبد العال أبو الليل أمين المركز أقيمت مباراة بين فريق 4بحر البقر 3بحر البقر وانتهت المبارة لصالح فريق 4بحر البقر بنتيجة 4/1 وبين فريقي قهبونه ومنشأة خليل فاز فيها فريق قبهونه بنتيجة 3/2بضربات الجزاء بعد التعادل 1/1في وقت المبارة الأصلي فيما فاز فريق الملكين القبليه علي المناصره2/صفر وفي الوحدة المحليه بسماكين الغرب أقيمت ثلاث مباريات بين الملكين دروش الحجازيه وانتهت بفوز الملكين 4/2 بركلات الجزاء بعد التعادل في الوقت الأصلي 3/3 وفوز سماكين الغرب علي منشأة راغب 4/3 وفوز سماكين الغرب أ علي أصدقاء ثروت سكر..

وفي مركز بلبيس بإشراف وحضور الأستاذ محمد عثمان حجازي أمين المركز والأستاذ شريف الإهواني أمين التنظيم شهدت المبارايات منافسات قوية بين الفرق المشاركة ففي الوحدة المحلية بالعدلية أقيمت مباريات دور الثمانية وأسفرت النتائج عن فوز فريق سندنهور علي فريق كفر العرب بنتيجة 0/2 وصعوده إلى الدور قبل النهائي ليواجه فريق ميت حمل الذي صعد علي حساب ميت حبيب كما فاز فريق قهلة الجبلة علي الشغانبة بنتيجة 0/1 ليواجه فرية العدلية في الدور قبل النهائي مساء الأربعاء..  وفي الوحدة المحلية بأنشاص الرمل أقيمت مبارايات الدور قبل النهائي وأسفرت النتائج عن فوز فريق الجامع الكبير على فريق انشاص  (أ )بنتيجه هدف مقابل لاشيء..

وفي مدينة الصالحية الجديدة بإشراف وحضور المهندس خالد عبدالوهاب أقيمت مباراة بين فريق المدينة ومجاوره 8 وانتهت بفوز فريق المدينه4/3 كما أقيمت مباراة بين فريق مجاوره ١١ والشيخ زايد وانتهت  بفوز فريق مجاوره ١١ 2/0..

وفي مركز مشتول السوق بإشراف وحضور لجنة التنظيم أقيمت مباراة بين فريق المدينة مشتول وقرية الغفارية انتهت بفوز فريق المدينه صفر/3 كما أقيمت مباراة بين فريق قرية ابراش وقرية المناصرة وانتهت  بفوز فريق ابراش 5/3.. وفي مركز الزقازيق بإشراف وحضور عدلي باشا أمين المركز وعادل سيف أمين التنظيم واصلت فرق دوري مستقبل وطن التصفيات النهائية واسفرت نتائج المبارايات عن فوز فريق صفيطه ٢ /٠ على فريق النخاس وفوز فريق شيبه ٣ /١ على فريق كفر أباظة وفوز فريق شيبة ٤ / ١ على فريق صفيطة..

وفى مركز ههيا تحت إشراف وحضور المستشار إبراهيم صالح والأستاذ نبيل متولي أمين التنظيم أقيمت مبارايات الوحدات المحلية بقرى ومدينة ههيا وأسفرت التصفيات عن فوز فريق دبوس على منزل حيان 2 / صف، وفوز الخضيرى على العائد 4/، ثم فوز الخضيرى على دبوس 5/3 ، وصعود فريق صبيح على الوحدة المحليه بالزرزمون حيث كانت نتائج الوحدة كالآتي  الفواقسة & الزرزمون 3/1 العدوى  &  حوض نجيح 412 صبيح   &  التل الأحمر 1/0  الفواقسة & العدوة 6/4 وفى النهائي فوز صبيح & الفواقسة 2/، وفي الوحدة المحليه بشرشيمة صعد فريق شرشيم، وفوز فريق شرشيمة & المطاوعة 4/، وفوز فريق شرشيمة & الشكاكرة 3/، وبالنسبة لفرق مدينة ههيا 6 فرق، اسفرت النتائج على صعود فريق الجانرز على فريق شباب المستقبل بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل 1/1 وفوز فريق الجانرز .

 محافظة الوادي الجديد 

 نظمت أمانة الحزب بمركز بلاط، قافلة طبية مجانية للأهالي تحت رعاية المحاسب جمال آدم أمين الحزب بالوادي الجديد.

وأكد كمال عبد اللطيف، أمين حزب مستقبل وطن بمركز بلاط بالوادي الجديد، إن الحزب نظم قافلة طبية مجانية في تخصصات طبية مختلفة لأبناء مدينة بلاط، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالوادي الجديد والإدارة الصحية ببلاط، وجرى تقديم الخدمة الطبية لـ ١١٠حالات مرضية من أبناء المركز ، بمدينة بلاط.

وأكد كمال، أن الحزب بصدد تنفيذ عدة عيادات طبية مجانية في ضواحي وأحياء مدينة بلاط وفي قرى المدينة خاصة البعيدة منها والنائية خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع أطباء وطنيين مخلصين من المحافظة ومن خارجها بهدف تخفيف العبء عن كاهل أبناء المحافظة في إطار دور الحزب لمساعدة المواطنين في كافة مناحي الحياة.

كما أفتتحت أمانة الحزب بمركز بلاط، معرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، مع التركيز على المنتج المصري، بهدف تعميق الصناعات المحلية، ويضم المعرض كافة المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة، وكذلك توفير ملابس الطلاب " اليونيفورم "، ( شنط مدرسية - أحذية بجميع أنواعها - تيشرتات مدرسية - شراويل- أدوات مكتبية ومدرسية ).

وحضر الافتتاح الدكتور ياسر محمود رئيس مركز ومدينة بلاط والنائب محمد على عبدالغني عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة، ولفيف من القيادات التنفيذية والأهلية وأعضاء أمانة مركز ومدينة بلاط والوحدات الحزبية.

 

 محافظة الدقهلية 

 وتحت إشراف المحاسب محمد المرشدي أمين الحزب بالمحافظة، واللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم، أقيمت المباراة قبل النهائية ضمن منافسات بطولة دوري مستقبل وطن، بين فريقي منية محلة دمنه ومنشأة السلام ، تحت رعاية المهندس حسن بدوي أمين مركز محلة دمنه، وبحضور أعضاء أمانة المركز ، وسط حضور جماهيري كبير ، والتي انتهت بفوز فريق منية محلة دمنه، بنتيجة هدفين مقابل لهدف، وأحرز الهدفين أسامة الجدع وإسلام فخري، بينما أحرز هدف منشأة السلام اللاعب مصطفى المكاوي، ليصعد فريق منية محلة دمنه للمباراة النهائية مع فريق محلة دمنه في نهائي دوري حزب مستقبل وطن بمركز محلة دمنه. 

  ويأتي ذلك فى إطار الدور المجتمعى التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز