عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ناهد فريد شوقي ترد على محمد رمضان: "لا تقارن أعمالك بأفلام والدي"

فريد شوقي
فريد شوقي

خرجت المنتجة ناهد فريد شوقي عن صمتها للدفاع عن والدها الفنان الراحل فريد شوقي بعدما تحدث الفنان محمد رمضان عن بدايات الفنان الملقب بوحش الشاشة وبالتحديد فيلم حميدو الذي قارنه بفيلم "عبده موتة".



 

وقالت ناهد فريد شوقي، في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام: "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

 

 

وأضافت ناهد فريد شوقي: "أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع".

 

وقال رمضان إن فيلم فريد شوقي أكثر عنفًا وترويجا للجريمة، وذلك في محاولة للدفاع عن نفسه بمواجهة اتهامه المتكرر بترويج أعماله للعنف وتحميلة مسؤولية جرائم القتل التي انتشرت مؤخرًا في المجتمع، وقال: "أول عمل لفريد شوقي كان حميدو، وكان تاجر في المواد المخدرة، وكان بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها يقتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موتة فهناك نجوم كبار قدمت أشياء أصعب من عبده موتة".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز