عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نائب محافظ البحيرة تتفقد المخابز البلدية وسيارات السلع الغذائية بقرى دمنهور

نائب محافظ البحيرة تتفقد المخابز البلدية وسيارات السلع الغذائية بقرى دمنهور
نائب محافظ البحيرة تتفقد المخابز البلدية وسيارات السلع الغذائية بقرى دمنهور

فى إطار تضافر الجهود والتنسيق مع كل الجهات المعنية لإحكام الرقابه على المخابز والأفران البلدية بدائرة المحافظة لضمان وصول الدعم لمستحقيه وعدم التلاعب في الحصص التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان.



قامت الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، بجولة مفاجأة فى اليوم على المخابز البلدية بنطاق مركز دمنهور بحضور المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة.

وقامت نائب المحافظ بتفقد ٣ مخابز بلدية بقريتى قراقص ونديبة، وتم التأكد من انتظام سير العمل بها وكذا التأكد من الأوزان والمواصفات القياسية للخبر وحصص الدقيق الخاصة بكل مخبز والصرف ببطاقات المواطنين.  

كما تابعت إجراءات صرف المنحة الاستثنائية لمستحقيها من أصحاب البطاقات التموينية والتأكد من المواطنين من إنتظام الصرف بشكل جيد ومنتظم دون أي مشاكل. 

كما تفقدت نائب المحافظ السيارات المتنقله ضمن مبادرة "معا ضد الغلاء" والتي تتضمن بيع السلع والمواد الغذائية بالأسعار اقتصادية والتي تقل عن مثيلاتها بما يقارب ٢٠٪ مثل حيث يتم توفير "الأرز بسعر ١٠ جنيهات للكيلو، السكر ١٢ جنيها للكيلو، نصف كجم مكرونة ٤ جنيهات، زجاجة الزيت ٢.٥ كجم بسعر ٦٠ جنيها بدل من ٩٠ جنيها" وسط إقبال كبير من المواطنين، الذين أشادوا بالجهود الكبيرة  التي تقوم بها المحافظة لتخفيف العبء عن المواطنين ومكافحة الغلاء. 

ووجهت نائب المحافظ بضرورة تكثيف المرور اليومى على المخابز البلدية المدعمة للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان والحفاظ على الدعم وضمان وصوله إلى مستحقيه وضبط المخالفين واستمرار عمل القوافل وضمان وصول السيارات المتنقلة لبيع السلع الغذائية للقرى الأكثر احتياجاً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز