عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعليم البحيرة تحصد مركزًا متميزًا في تصفيات الطالب المثقف

تعليم البحيرة تحصد مركزا متميزا في تصفيات الطالب المثقف
تعليم البحيرة تحصد مركزا متميزا في تصفيات الطالب المثقف

استطاعت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، بإشراف يوسف الديب وكيل الوزارة، أن تحجز مقعدًا متميزًا في التصفيات النهائية لمسابقة المشروع الوطني للقراءة في موسمه الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١.



 

وفاز محمد عبد الله فرج الله الطالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة الشوربجي الاعدادية بإدارة كوم حمادة التعليمية بالمركز الخامس عن الفئة الثالثة "المرحلة الإعدادية" وذلك في نتائج التصفيات النهائية لمسابقة المشروع الوطني للقراءة.

 

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن مسابقة الطالب المثقف تختص بالتنافس بين جميع الطلبة من الصف الأول الإعدادي حتى الثالث الثانوي وفقًا لآليات ومعايير محددة وتنقسم فئات المشاركين إلى أربع فئات.

 

"الفئة الأولى المرحلة الابتدائية من  الصف الأول إلى الثالث الابتدائي، الفئة الثانية المرحلة الابتدائية من الصف الرابع إلى السادس الابتدائي، الفئة الثالثة المرحلة الإعدادية من الصف الأول إلى الثالث الإعدادي، الفئة الرابعة المرحلة الثانوية من الصف الأول حتى الثالث الثانوي".

 

وأوضح الديب، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أطلقت المشروع الوطني للقراءة بالتعاون مع مؤسسة البحث العلمي بهدف تشجيع طلاب المدارس والمعلمين على القراءة وتنمية الوعي بأهميتها للحفاظ على الهوية العربية وتمكين الأجيال من مفاتيح الابتكار.

 

وأعرب يوسف الديب، عن سعادته لوصول الطالب محمد عبد الله فرج لهذا المستوى المتميز في المسابقة وتمثيل محافظة البحيرة تمثيلاً مشرفًا متمنيًا له دوام التوفيق والسداد، كما يقدم تحية شكر وتقدير لتوجيه اللغة العربية والمكتبات على جهدهم المبذول في دعم الطالب وذلك تحت إشراف الإدارة العامة للشؤون التنفيذية بالمديرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز