عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

على ملعب القن.. انطلاق بطولة دوري أبطال سيدي سالم بكفر الشيخ

مباريات البطولة
مباريات البطولة

افتتحت بطولة دوري أبطال سيدي سالم لكرة القدم، والتي تجرى فعالياتها على ملعب قرية القن بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بمشاركة 24 فريقًا موزعين على 6 مجموعات مختلفة، حيث أقيمت أول مباراتين بين فريقي "القن- والشرنوبي" في منافسات المجموعة الأولى، والتي فاز بالمباراة فريق القن بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز هدفي فريق القن كل من اللاعب رضا أبو عوف، واللاعب حمدين العطار.



 

كما أحرز هدف فريق الشرنوبي اللاعب محمد السيد، بالإضافة إلى أن المباراة الافتتاحية الثانية أقيمت بين فريقي "المنجي القن- وأبو عوف"، في منافسات المجموعة الثانية، وفاز بها فريق المنجي بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما كل من اللاعب إبراهيم أبو اليزيد، واللاعب السيد الزفتاوي، حيث نجح فريق المنجي خلال المباراة في الحفاظ على نظافة شباكه.

 

وبذلك يحصل كل من الفريقين "القن- والمنجي القن” على أول 3 نقاط لكل منهما في المجموعتين الأولى، والثانية، ويسعى كل منهما في تعزيز تفوقهما بتحقيق الفوز في مباراتهما المقبلة، وقام بالتعليق على المباراتين محمود ثابت، والذي استطاع أن يعلق بأداء مميز.

 

 

جاء ذلك بحضور كل من: إلهام الشاذلي، رئيسة قرية القن، والعميد سيد أحمد محمد سيد أحمد عضو مجلس النواب السابق، وشاكر علي أحمد علي، وعدد كبير من أهالي قرية القن، ومشجعي الفرق التي شاركت في المباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز