عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طلائع الجيش يفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد ويُنهي الدوري بالمركز الرابع

الإسماعيلي وطلائع الجيش من لقاء سابق
الإسماعيلي وطلائع الجيش من لقاء سابق

تمكن فريق طلائع الجيش، من إنهاء بطولة الدوري الممتاز، بإضافة 3 نقاط جديدة على حساب الدراويش، في للقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز بهدف لصالح طلائع الجيش مقابل لا شيء، في اللقاء المقام في استاد الإسماعيلية.



وتمكن لاعب خط الوسط عبدالرحمن أسامة من تسجيل هدف التقدم لطلائع الجيش الوحيد للفريق في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، وهز شباك عمر رضوان حارس مرمى الدراويش.

 

 

وحاول لاعبو الإسماعيلي إدراك هدف التعادل قبل أن يسدل الستار على نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى، حيث انطلقت صافرة حكم اللقاء محمود عاشور، معلنة نهاية الشوط الاول بتقدم طلائع الجيش بهدف نظيف دون رد.

 

بينما سيطر الهدوء على أغلب أحداث الشوط الثاني للقاء، وتمكن طلائع الجيش من الحفاظ على تقدمه، بعد أن أهدر فرصة احراز الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر اللقاء،  ليحاول بعدها الدراويش اختراق صفوف طلائع الجيش بهجمة خطيرة هددت شباك محمد بسام حراس مرمى الفريق بالدقائق الأخيرة من اللقاء إلا أن دفاع طلائع الجيش تمكن من التصدي لها، ليسدل الستار على اللقاء بنتيجة هدف دون رد لطلائع الجيش.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 56 لينهي اللقاء في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الممتاز متفوقًا على فيوتشر في المواجهات المباشرة، لينجح طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش من تحقيق الهدف الذي سعى إليه طوال البطولة، بينما تجمد رصيد الدراويش عند النقطة 38 بالمركز الحادي عشر. 

 

وكان طارق عشري، قد خاض اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمي: محمد بسام.

في خط الدفاع: حسن مجدي، مصطفي الزناري، خالد سطوحي، محمد ناصف.

في خط الوسط: عبدالرحمن شيكا ، علي حمدي ومحمد جابر

في خط الهجوم: ـأحمد سمير، كارادي كاسينجو و على الزاهدي.

بينما بدأ خالد القماش المدير الفني للدراويش اللقاء بتكشيل مكون من :

في حراسة المرمي: عمر رضوان.

في خط الدفاع: محمد البدري، محمد هاشم، عبدالله محمد وأحمد أيمن.

في خط الوسط: عمر الوحش، عبدالله السعيد، مروان حمدي و عماد حمدي.

في خط الهحوم: جان موريل وحازم مرسي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز