عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل التعليم بالوادي الجديد يبحث الاستعداد للعام الدراسي الجديد

وكيل وزارة التعليم يترأس اجتماعا بمديري الإدارات للاستعداد للعام الدراسي الجديد
وكيل وزارة التعليم يترأس اجتماعا بمديري الإدارات للاستعداد للعام الدراسي الجديد

عقد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد اجتماعًا اليوم الثلاثاء، بديوان عام المديرية، بحضور مدير عام التعليم العام بالمديرية والمعنيين من إدارات التعليم الثانوي، التعليم الإعدادى، التعليم الابتدائي، التربية الخاصة، اللغات والتجريبيات.  



 وذلك لبحث استعدادات «تعليم المحافظة» لاستقبال العام الدراسي الجديد بما يضمن حسن سير العملية التعليمية، في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة تضافر كل الجهود والعمل على الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتحقيق الانتظام والانضباط وتوفير عوامل الجذب للطلاب داخل جميع المدارس.

 

وخلال اللقاء استعرض وكيل التعليم بالمحافظة مع الحضور خطة العمل، استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022_ 2023م.

 

ووجه بتعظيم الاستفادة من بنك المعرفة والمنصات التعليمية، ودمج القنوات التعليمية والتكنولوجيا في البرامج الدراسية، والعمل على الحد من ظاهرة الدروس الخصوصية. 

 لافتا إلى ضرورة التواصل مع مديري المدارس الموجهين، لتنفيذ كل التعليمات والكتب الدورية التي يصدرها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والمتابعة الدورية للتنفيذ.

وبحث وكيل التعليم بالمحافظة آليات العمل الفترة المقبلة من ضمنها التأكيد على جاهزية جميع مدارس المحافظة لاستقبال العام الجديد، مشيدًا بما يشهده من التعاون الجاد والمثمر في تنجيل ملاعب المدارس ضمن مبادرة المدارس الخضراء، والتي تضفي مظهرا جماليًا أمام الطلاب. 

لافتًا إلى ضرورة مواصلة خطط العمل بالأنشطة التربوية والطلابية بكل مجالاتها وتقديم سبل الدعم للطلاب لاكتشاف الموهوبين وصقل وتنمية مهاراتهم للمشاركة بالمسابقات المختلفة، والعمل دائمًا على خلق بيئة تعليمية مناسبة جاذبة للطلاب.

وفي ختام اللقاء وجه وكيل التعليم بالمحافظة، بضرورة العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالعمل والنهوض به والحرص دائمًا على تقديم الأفضل من أجل منظومة تعليمية متميزة ومنضبطة على أرض المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز