عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة كفر الشيخ يستعرض الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد

رئيس جامعة كفرالشيخ
رئيس جامعة كفرالشيخ

استعرض الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة الخريطة الزمنية للعام الدراسى الجديد والتي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، جاء ذلك خلال عقد مجلس جامعة كفر الشيخ، جلسته الشهرية بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.



 

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة استمرار المشاركة في مبادرة " حياة كريمة "، والمبادرات الرئاسية كافة، مشيرا إلى الاهتمام بأنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإطلاق القوافل التخصصية والتوعوية الشاملة المشاركة في تطوير القرى الأكثر احتياجا،وتنظيم الزيارات الطلابية للمشاريع القومية العملاقة.

 

 

وكان قد عقد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، جلسته الشهرية بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية، واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

 

 

جاء ذلك بحضور اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، و الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات والمستشار القانوني للجامعة المستشار عبدالله غلاب، وأمين عام الجامعة الدكتور على صبري.

 

 

واستهل رئيس الجامعة الاجتماع بالترحيب باللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ في رحاب الجامعة، موجها الشكر والتقدير إلى معالي المحافظ لدعمه مطالب الجامعة وجهده في التنمية الشاملة بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

 

وأشاد مجلس الجامعة بمبادرة " أشبال مصر الرقمية" تهدف إلى إعداد جيل متميز من النشء قادر على اكتشاف آفاق جديدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وناقش مجلس الجامعة، الاستعداد لاستقبال الطلاب المرشحين من مكتب التنسيق للقبول بكليات الجامعة المختلفة، ومتابعة أعمال الدراسة للفصل الدراسي الصيفي والاستعدادات لامتحانات دور سبتمبر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز