عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستشار الرئيس للشؤون الدينية : الأوطان لا تبنى إلا على يد المبدعين

الدكتور أسامة الأزهري
الدكتور أسامة الأزهري

قال مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية الدكتور أسامة الأزهري إن الإنسان إذا امتلأ بالقوة والإرادة والأمل، سيكون قادرا على أن يخترق كل صور الممانعة التي تعرقل وتقيد نجاحه، لأنه هو الإرادة القادرة على اختراق كل الصعاب .. مؤكدا أن الأوطان لا تبنى إلا على يد المبدعين.



جاء ذلك في كلمة الأزهري خلال محاضرة، لذوي القدرات الفائقة في معهد إعداد القادة بحضور الدكتور كريم همام، مدير المعهد ضمن فعاليات "فوج ذوي القدرات الفائقة" والذي عقد تحت شعار مبدعون باختلاف برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي.

وأكد الأزهري أن طلاب ذوي القدرات الفائقة عبارة عن مشروع متكامل يجمع كل المواهب، ويمتلك عبقرية وهمة وتصميم على النجاح والإبداع الكبير.. معربا عن تقديره الشديد لكل طالب ولكل موهوب ومبدع على أرض مصر.

ودعا الأزهري الطلاب إلى أن يكونوا أصحاب علم وعزيمة وإرادة وشغف بالمعرفة، وحريصون كل الحرص على أن يخترقوا التحديات ويصنعوا النجاح مهما كانت الموانع، لأنهم أقدر الناس على أن يخرج منهم من يحصل على جائزة نوبل أو من يحقق رقما قياسيا في رياضة أو بطولة أو من يكون شاعرا أو أديبا أو كاتبا .. معربا عن أمنياته أن يكونوا جميعهم مواهب تنطلق في سماء الوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز