عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وصول دفعة جديدة للكتب الدراسية الخاصة بعام 2023/2022 بمديرية تعليم الوادي الجديد

وصول الكتب الدراسيه لعام 2023/0222
وصول الكتب الدراسيه لعام 2023/0222

تابع الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم ، مواصلة العمل في استلام الكتب الدراسية للصفوف المختلفة حيث تم وصول دفعة جديدة من الكتب الخاصة بالفصل الدراسى الاول للعام الدراسي 2022_ 2023 م.



 

وأكد الدكتور جمال حسن، أنه يتم تباعا توريد جميع الكتب الدراسية إلى مخازن ديوان عام المديرية، ومن ثم نقلها إلى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة ليتم توزيعها على المدارس والتي بدورها تقوم بتسليمها للطلاب .

وأشار الدكتور جمال حسن، أنه جار العمل على استلام باقي الكتب الدراسية الخاصة بالمراحل التعليمية المختلفة والصفوف الدراسية والانتهاء تمامًا من استلامها وتوزيعها على الإدارات التعليمية خلال الأيام المقبلة.

وفي سياق متصل أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على انتظام طلاب الدور الثانى لشهادة الثانوية العامة بلجان الامتحانات حيث  يؤدى اليوم  طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية “رياضيات” امتحان الدور الثانى في مادة الرياضيات البحتة “جبر وهندسة فراغية”،  لافتا أن غرفة العمليات منعقدة بديوان عام المديرية بحضور جميع أعضائها، ونتابع عن كثب آخر المستجدات وحال وجود أي عقبات أو مشكلات يتم تذليها على الفور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز