عاجل
الجمعة 3 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

أبرزها اللون البني والأبيض..

جهان علوي توضح أهم تصميمات عبايات السيدات.. شتاء 2023

جهان علوى
جهان علوى

تعد العبايات وحقيبة اليد ومن أهم مكملات الأناقة، وتعتبر جزءا أساسيا لتكملة أناقة أي فتاة، ولا يمكن لأي امرأة الاستغناء عنها، وفي كل عام تظهر العديد من الموديلات المختلفة من حيث اللون والشكل والحجم، لذلك كشفت مصممة الأزياء جهان علوي أحدث تصاميم العبايات والتي تتناسب مع حقائب اليد وكيف يمكن تنسيقها مع العباية. 



 

حقيبة اليد السوداء للعباية الملونة 

 

قالت جهان علوي إن الحقيبة سوداء ما زالت موضة حتى الآن ولا يمكن تغيرها مهما حصل، وفي صيف 2022 نجد أن الحقائب السوداء الصغيرة تلفت أعين الجميع وذلك بسبب تصميم عبايات عصرية بتطريزات مخملية له انعكاس مميز . 

 

- الحقائب الملونة للعباية السوداء 

 

على مدار السنوات كانت الحقائب تتخذ شكلا موحدا ولونا واحدا، وليس هناك تغير فيها، ولكن في الآونة الأخيرة عمل مصممي الأزياء على تصميم حقائب مبهجة، تمنح البهجة والسرور وجذب أعين الناس، وهذا العام من الواضح أن الألوان هي كل شيء هذا الموسم، ومن أبرز ألوان الحقائب الجديد اللون الوردي والأزرق والبرتقالي ولذا وجدت أن تنوع ألوان العبايات أمر مهم .

 

- العبايات البيضاء 

 

إذا كنتي تبحثين عن إطلالة كلاسيكية أو عصرية تتميز بالرقي وتناسب كل أنواع الملابس، فعليكي أختيار العباية البيضاء، ويمكنك التعرف على تصاميمها وطريقة تنسيقها مع الملابس عن طريق متابعة مدوني الموضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز