عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحة سوهاج: ضبط "معلم حاسب آلي" ينتحل صفة طبيب بمركز طهطا

جانب من الحمله
جانب من الحمله

في واقعة غريبة فى محافظة سوهاج تمكن مفتشو العلاج الحر في محافظة سوهاج برئاسة الدكتور محمد محسن عساف وتحت إشراف الدكتور سلمى النجار، وكيل وزارة الصحة تم ضبط مدرس حاسب آلي انتحل صفة أستاذ دكتور بمدينة طهطا.



 

تمكن فريق من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بسوهاج بالتنسيق مع فرع هيئة الدواء المصرية بسوهاج بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط طبيب مزيف يعمل "معلم حاسب آلي" يمارس مهنة الطب ويقوم بالكشف على المرضى وكتابة الأدوية علي روشتات تحمل صفة الأستاذ الدكتور.

 

وبالفحص تبين أنه معلم حاسب آلي وبحوزته شهادات تخرج من كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة مزيفة.

 

كما تم ضبط أيضًا مستلزمات طبية وأدوية مجهولة المصدر وغير مصرح بتداولها، وعلى الفور قام مفتشو العلاج الحر من تحريز المضبوطات وعمل المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور سامي النجار، وكيل وزارة الصحة أن صحة المواطن والخدمات الصحية التي تقدمها المديرية والعيادات الخارجية من أهم الأوليات بالنسبة له.

 

وقالت مديرية الصحة في بيان لها أنه في إطار حرص وزارة الصحة المصرية الدائم على متابعة ما يقدم للمواطن من خدمات طبية بجميع المنشآت الصحية عامة كانت أو خاصة، وبناء على توجيهات معالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وإشراف الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج والدكتورة كريمة حامد وكيل المديرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز