عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من مخدر الشابو وسيارة مسروقة بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

قررت جهات التحقيق المختصة بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، حبس عاطل، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، عقب ضبطه متلبسًا بحوزته كمية من مخدر الشابو، وسلاح ناري، وسيارة مُبلغ بسرقتها.



 

كان مركز شرطة جرجا، قد تلقى بلاغاً بقيام المدعو "م ش ج ر" 36 عامًا، وشهرته البرنس، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة المركز والقرى المجاورة، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة، وتقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم عمل كمين أمني، وأمكن ضبط المتهم المذكور، أثناء استقلاله سيارة ملاكي.

 

بتفتيش المتهم، عُثر بحوزته على سلاح ناري عبارة عن "بندقية خرطوش" و50 جرامًا، من مخدر الشابو، ومبلغ مالس، وعدد 2 هاتف محمول، وسيارة كان يستقلها بالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها، وتحرر عنها محضر سرقة بدائرة مركز أبو تشت بمحافظة قنا. بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتحريات، اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح بقصد الدفاع عن النفس، والهواتف المحمولة بغرض التواصل مع عملائه وزبائنه.

 

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز