عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق دوري الأسر المصرية بالمنيا تحت شعار "أسرتنا قد التحدي"

انطلاق دورى الأسر المصريه
انطلاق دورى الأسر المصريه

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا انطلاق دوري الأسر المصريه بمركز التنمية الرياضية بالمنيا الجديدة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية  الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالوزارة. 



 

شارك في الفاعليات 18 اسرة من مختلف مراكز المحافظة، حيث تكون فريق كل اسرة من "أب وأم وطفلين من 13 لـ16 عاما" وتنوعت السباقات بين العديد من المحطات، منها الجرى الزجزاجي مع حمل الكرة ووضعها في الطوق، والمحطة الثانيه لسرعة تجميع الأقماح ومحطة للقفز بين الارقام داخل الاطواق، ثم تتبارى الاسر في تجميع الصناديق ووضعها على شكل هرمي متناسق.

 

جاء ذلك بحضور أحمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة والدكتور محمد طنطاوي مندوب وزارة الشباب والرياضة والدكتور ضياء عيسى مدير إدارة الرياضة وجميع العاملين بإدارة الرياضة بالمديريه، واشرف على الدوري الدكتور طارق صفوت. 

 

فى نهاية الدوري تم توزيع الجوائز على الفائزين والتي بلغت 10 الاف جنيه للفائز الاول و8 آلاف للفائز الثاني و6 الاف للفائز الثالث وحتى المركز العاشر والذي حصل على 500 جنيه، 

 

وقال احمد مصطفى وكيل المديرية للرياضة: ان مسابقة دوري الأسر المصرية تقام سنويا وتهدف الى غرس روح التعاون بين الاسر وعمل علاقات اجتماعية بين الاسر وبعضها والتعاون بين اعضاء الفريق. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز